ياسمين صبري تنشر صورة جذابة بإحدث إطلاله لها 

ياسمين صبري تنشر صورة جذابة بإحدث إطلاله لها 
ياسمين صبري تنشر صورة جذابة بإحدث إطلاله لها 
تم نشره منذُ 54 دقائق،بتاريخ: 29-07-2021 م الساعة 11:05:23 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-730200.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الخميس 29 يوليو 2021

ياسمين صبري

نشرت الفنانة المصرية الشهيرة ياسمين صبري صورًا  لها، عبر حسابها الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي  “إنستجرام”.

وظهرت ياسمين في الصورة أمام إحدى المحلات ترتدي فستان وقبعة ونظارات وبيدها شنطة ونالت الصور إعجاب متابعيها.

هي ممثلة مصرية مواليد 21 يناير 1988، الإسكندرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية.

كما واختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.
تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012. صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015. ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد وانفصلا عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

في أبريل 2020 تزوجت من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط. وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لفيروس كورونا.

تركيا.. لص جعل صاحب المقهى الذي سرقه يطلبه للعمل! (فيديو) نسرين طافش بإطلالة عارية الصدر أمام مسبح (فيديو) هاندا أرتشيل تخطف الأنظار بالمايوه (صورة) ياسمين صبري بإطلالة ساحرة بملابس البحر (صور) منة فضالي تصدم الجميع برأيها في ياسمين صبري (فيديو) محمد رمضان برفقة زوجته بمقطع حميمي داخل حمام السباحة (شاهد) جريمة مرعبة تهز العاصمة التركية أنقرة.. سيدة تقتل ابنتها وحفيديه جان يامان برفقة حبيبته الإيطالية بالمايوه وسط البحر (صورة) تركي يتشاجر مع حبيبته وينتحر أمام منزلها في إسطنبول تعرف على ماركات السيارات الأكثر مبيعًا في تركيا كما كرم بورسين يتعالج من السرطان وينفصل عن هاندا أرتشيل كما إليكم هذه الصور من الحلقة الأخيرة من “الطبيب المعجزة”

المصدر/ تركيا الآن

مشاركة الخبر: ياسمين صبري تنشر صورة جذابة بإحدث إطلاله لها  على وسائل التواصل