لقاء تشاوري لأعضاء اللجنة الاشرافية للمعرض الإبداعي تبن لتدارس آلية تكريم المبدعين في المعرض .

لقاء تشاوري لأعضاء اللجنة الاشرافية للمعرض الإبداعي تبن لتدارس آلية تكريم المبدعين في المعرض .
لقاء تشاوري لأعضاء اللجنة الاشرافية للمعرض الإبداعي تبن لتدارس آلية تكريم المبدعين في المعرض .
تم نشره منذُ 27 دقائق،بتاريخ: 02-08-2021 م الساعة 11:32:32 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-736797.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

بحث اللقاء التشاوري صباح اليوم، الذي دعا له مدير تربية تبن الاستاذ محفوظ الكيلة بأعضاء اللجنة الاشرافية للمعرض الإبداعي الذي أقيم في الخامس عشر والسادس عشر من منتصف شهر مارس العام الدراسي الماضي 2021 بمشاركة 24 مدرسة ، والذي احتضنته مدرسة سعيد حيدره الوهط ، وذلك لاستعراض آلية محددة لتكريم المبدعين في المعرض الإبداعي والذين تفردت أعمالهم بنوع من التميز .

وفي مطلع اللقاء ثمن الكيلة الجهود المبذولة من أعضاء اللجنة في إنجاح المعرض الابداعي ، حيث يعد هذا اللقاء استكمالا لاختتام مشروع المعرض الإبداعي للعام الدراسي 2021، وان هذا أقل ما يمكن تقديمه لطلابنا المبدعين .

وبعد نقاش مستفيض للجنة ،خرج اللقاء بعدد من التصورات لبرنامج التكريم سيتم تدارسها على طاولة مدير عام مكتب التربية والتعليم وذلك لتحديد التوقيت الزمني لها .

فيما وجهت رسالة شكر الى اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة على رعايته للمعرض الإبداعي و دعمه المتواصل للدفع بالعجلة التعليمية نحو الإمام ، و الى مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ فهمي بجاش والمشرف العام للمعرض على اهتمامه بتفعيل الفعاليات والأنشطة التي تخدم العملية التعليمية، ورسالة شكر اخرى إلى مدير عام السلطة المحلية بالمديرية المناضل محسن جعفر السقاف وجهوده الرامية لاستقرار الأوضاع التعليمية .

ويسهم عامل التحفيز و التكريم الى تنشيط و تقديم المزيد من الإبداع والإتقان في شتى المجالات وهذا يعطي طابعا جميلا في مواصلة المبدعين مشوارهم الإبداعي.

الإعلام التربوي م تبن

The post لقاء تشاوري لأعضاء اللجنة الاشرافية للمعرض الإبداعي تبن لتدارس آلية تكريم المبدعين في المعرض . first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: لقاء تشاوري لأعضاء اللجنة الاشرافية للمعرض الإبداعي تبن لتدارس آلية تكريم المبدعين في المعرض . على وسائل التواصل