#سَنَوَاتٌ_خَدَّاعَاتٌ

#سَنَوَاتٌ_خَدَّاعَاتٌ
#سَنَوَاتٌ_خَدَّاعَاتٌ
سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

كتب : وضاح الشعبي

على مدى عقود متوالية وهم يعملون ليل نهار في المقاهي والمجالس وعبر الجرائد والمجلات والقنوات والمواقع وووووووو كل عملهم هو السب والشتم ونشر اشاعات وتزييف للحقائق وتغذية عقول الناس بالكره والحقد والعنصرية تجاه أنفسهم وتجاه دولهم وتجاه العرب وتجاه المملكة العربية السعودية وتجاه الإمارات وتجاه اي نظام عربي يحاول أن ينهض ببلده وبأهله ..

جعلوا المواطن العربي ضعيفا يائسا حاقدا وكارها لجنسه وقوميته حتى وصل بعضهم أن يقول ياليتني كنت كلبا في سيارة هذا الأمريكي. !!!!!!!

استخدموا أحدث النظريات في علم النفس وأساليب التأثير على العقل الواعي والعقل الباطن وطبقوها في الإعلام ليصير سلاحا أقوى وافتك وأشد خطورة من القنابل النووية، ووجهوه تجاه المواطن العربي، ليصير بين أيديهم لينا كالصلصال، يشكلونه بقوالب أهدافهم، يقول ما يريدون، ويفعل مايشاءون ، وباقتناع مطلق انه حر في قراراته، ولايرى انه موجّه. !!!

دمروا لدى المواطن معنى احترام الرموز الوطنية والدينية، وحاربوا الدين باسم الدين! ولمعوا أعداء المسلمين من الذين يدعون الإسلام ويطعنون فيه ويحاربون أهل الإسلام وأهل الملة البيضاء.،

ابتكروا اساليبهم في التغلغل داخل العقل لجعله يصدق كل مايروجونه من افتراءات واكاذيب واباطيل.،

وكل يوم هم في بحوث جديدة لإكتشاف أساليب جديدة، لإبقاء المواطن العربي ذليلا وحانقا وكارها ويائسا وينظر لنفسه بدونية واحتقار..

حاربوا وشوهوا وحقروا كل إنجاز عربي لتثبيت النظرة الدونية عند المواطن العربي لنفسه ..،

حاربوا كل الدول العربية لكي لا تنجح بالنهوض بنفسها ، ثم سخّروا سوء الأوضاع في الدول لتكريس النظرة الدونية والحقد على المجتمع والدولة لدى المواطن العربي..،

ثم عملوا على زعزعة الدول العربية، وجعلوا دمارها بيد أبنائها المتشبعين بالكره والحقد والاحساس بالنقص …،

اما الدول التي استعصت عليهم ولم تتدمر ولم تسقط، وحاولت أن تصلح ماتبقى من الدول العربية التي سقطت، رموا عليها كل ما حصل ويحصل من خراب ودمار وفشل، واتهموها بالعمالة والخيانة..، وللأسف صدقهم المواطن العربي، نتيجة للتعبئة الإعلامية والتغذية المستمرة لعقله الواعي والباطن على مدى عقود بالزيف والكذب والخداع والمكر …

هذه هي النتائج التي تسببت بها الوسائل الإعلامية الـ #صهيو_اخونجية نرى انعكاسها جليا على واقعنا الحالي
وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال(
سَيَأْتِي عَلَى النَّاسِ سَنَوَاتٌ خَدَّاعَاتٌ يُصَدَّقُ فِيهَا الْكَاذِبُ, وَيُكَذَّبُ فِيهَا الصَّادِقُ, وَيُؤْتَمَنُ فِيهَا الْخَائِنُ، وَيُخَوَّنُ فِيهَا الْأَمِينُ، وَيَنْطِقُ فِيهَا الرُّوَيْبِضَةُ، قِيلَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، وَمَا الرُّوَيْبِضَةُ؟ قَالَ: الرَّجُلُ التَّافِهُ يَنْطِقُ فِي أَمْرِ الْعَامَّةِ)

#وضاح_الشعبي

The post #سَنَوَاتٌ_خَدَّاعَاتٌ first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: #سَنَوَاتٌ_خَدَّاعَاتٌ على وسائل التواصل من نيوز فور مي