رئيس انتقالي تبن المناضل محمد الوعل يتفقد المواقع الأمنية في منطقة الرباط ب #لحج

رئيس انتقالي تبن المناضل محمد الوعل يتفقد المواقع الأمنية في منطقة الرباط ب #لحج
رئيس انتقالي تبن المناضل محمد الوعل يتفقد المواقع الأمنية في منطقة الرباط ب #لحج
تم نشره منذُ 55 دقائق،بتاريخ: 04-08-2021 م الساعة 11:04:36 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-739851.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

قام صباح اليوم الاربعاء ٤ أغسطس ٢٠٢١م رئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية تبن الاستاذ محمد سالم الوعل بزيارة تفقدية الى قسم شرطة الرباط بمحافظة لحج .

حيث كان في استقباله مدير الشرطة العقيد / نجيب سالم خالد و نائب المدير والاخ العقيد توفيق الهابون اركان حرب معسكر ابو اليمامة .

وخلال هذه الزيارة تم مناقشة الوضع الامني في المنطقة كما تطرقا الى مخاطر ظاهرة النزوح المستمر الى الاراضي الجنوبية دون التقيد بما نصت عليه قوانين التعامل مع النازحين .
كما تم مناقشة تهريب العملة الى المناطق الشمالية

ودعى رئيس المجلس الانتقالي بمديرية تبن الاستاد محمد سالم الوعل على تشديد النقاط الامنية ومحاربة التهريب .

إلى ذلك انتقل الوعل ومرافقيه الاستاد احمد الحاج ديان رئيس قسم الادارة الاقتصادية والاخ انس ناصر علي ، رئيس قسم الادارة الجماهيرية الى نقطة الرباط .
حيث استقبله قائد النقطة الاخ العقيد عمار الحوشبي وفي اثناء اللقاء تم تبادل نقاط الحديث حول المهام التي تقوم بها النقاط العسكرية في ضبط مرتكبي الاختلالات الامنية والحد من مرور الممنوعات .

نهاية اللقاء شكر الوعل ومرافقيه منتسبي النقطة قيادة وأفراد على جهودهم الطيبة التي يقوموا بها وعبر الوعل عن ارتياحه الكبير لما اظهره أفراد النقطة من التزام بالزي العسكري ونظافة الهندام وحسن القيام بمهامهم العسكرية .

The post رئيس انتقالي تبن المناضل محمد الوعل يتفقد المواقع الأمنية في منطقة الرباط ب #لحج first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: رئيس انتقالي تبن المناضل محمد الوعل يتفقد المواقع الأمنية في منطقة الرباط ب #لحج على وسائل التواصل من نيوز فور مي