تحييد إرهابية مدرجة على اللائحة البرتقالية في هكاري

تحييد إرهابية مدرجة على اللائحة البرتقالية في هكاري
تحييد إرهابية مدرجة على اللائحة البرتقالية في هكاري
تم نشره منذُ 29 دقائق،بتاريخ: 06-08-2021 م الساعة 11:30:46 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-741723.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الجمعة 06 أغسطس 2021

قالت وزارة الداخلية التركية، اليوم الخميس، أن قواتها حيدت إرهابية مدرجة على القائمة البرتقالية للمطلوبين في ريف ولاية هكاري جنوب شرق تركيا .

وأضافت الوزارة، في بيان، أن القوات التركية حيدت إرهابيين اثنين كانت أحدهم إرهابية مدرجة على القائمة البرتقالية للمطلوبين في إطار عمليات “أرن 14”.

وتابعت أن الإرهابية التي تم تحييدها في عملية أمنية بقضاء يوكسك أوفا تدعى زانا قليج أوغلو وملقبة بـ”فيجين”.

وتضم “لائحة الإرهابيين المطلوبين” من قبل تركيا، 5 قوائم فرعية هي الحمراء والزرقاء والخضراء والبرتقالية والرمادية.

وبدأت وزارة الداخلية سلسلة عمليات “أرن” ضد تنظيم “بي كا كا” الإرهابي، في 10 يناير/كانون الثاني الماضي.

يشار أن اسم “أرن” أطلق على تلك العمليات نسبة إلى الشاب التركي “أرن بلبل”، الذي استشهد على يد إرهابيي “بي كا كا” في 11 أغسطس/آب 2017.

تركيا.. لص جعل صاحب المقهى الذي سرقه يطلبه للعمل! (فيديو) نسرين طافش بإطلالة عارية الصدر أمام مسبح (فيديو) هاندا أرتشيل تخطف الأنظار بالمايوه (صورة) ياسمين صبري بإطلالة ساحرة بملابس البحر (صور) منة فضالي تصدم الجميع برأيها في ياسمين صبري (فيديو) محمد رمضان برفقة زوجته بمقطع حميمي داخل حمام السباحة (شاهد) جريمة مرعبة تهز العاصمة التركية أنقرة.. سيدة تقتل ابنتها وحفيديه كما جان يامان برفقة حبيبته الإيطالية بالمايوه وسط البحر (صورة) تركي يتشاجر مع حبيبته وينتحر أمام منزلها في إسطنبول كما تعرف على ماركات السيارات الأكثر مبيعًا في تركيا كما كرم بورسين يتعالج من السرطان وينفصل عن هاندا أرتشيل كما إليكم هذه الصور من الحلقة الأخيرة من “الطبيب المعجزة”

المصدر/ تركيا الآن

مشاركة الخبر: تحييد إرهابية مدرجة على اللائحة البرتقالية في هكاري على وسائل التواصل