علي الديك يهين أردوغان بحفل زفاف.. والسلطات التركية تتحرك

علي الديك يهين أردوغان بحفل زفاف.. والسلطات التركية تتحرك
علي الديك يهين أردوغان بحفل زفاف.. والسلطات التركية تتحرك
تم نشره منذُ 54 دقائق،بتاريخ: 10-08-2021 م الساعة 11:05:58 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-747106.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الثلاثاء 10 أغسطس 2021

احيى الفنان السوري الموالي لنظام الأسد على الديك،حفل زفاف في ولاية هاتاي، وسخر فيه من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

قال على الديك للحضور: “نحن هنا.. أين أردوغان؟”.

وأثارت كلمات الديك جدلًا في حفل الزفاف الذي حضره أعضاء برلمان عن حزب الشعب الجمهوري المعارض.

ووغادر الديك تركيا على وجه السرعة بعد حفل الزفاف، على الرغم من أنه كان ينوي البقاء لفترة أطول، فيما فتحت السلطات التركية تحقيقًا في الأمر.

وطلبت السلطات التركية تسجيل الحفل من أهل العريس، الذين نفوا أن يكون الديك تعرض لأردوغان، وقالوا إنه كان يقصد والد العريس.

وتأسف والد العريس لوقوع مثل هذا اللبس، وقال إن الأمر عبارة عن حفل زفاف لا أكثر، ولم يكن يقصد أن يوجه أي إهانة لأي أحد.

تركيا تستعد لإنتاج مركبة إطفاء لا تستخدم الماء!  “آق صونغور” التركية تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا والد جان يامان يهاجم حملة “مساعدة تركيا” ياسمين صبري تستعرض أناقتها في أحدث إطلالاتها أردوغان يرد على مزاعم المعارضة حول حرائق تركيا  هند القحطاني ترد بفيديو على الساخرين بعد حرق منزلها السعودية رهف القنون تستعرض جسدها بدون حمالة صدر تركيا.. شابة تغفو في حافلة تستيقظ تجد نفسها مغتصبة نسرين طافش تثير الجدل بظهورها ترتدي بلوزة من دون بنطال  تعرف على ماركات السيارات الأكثر مبيعًا في تركيا كما تركي يتشاجر مع حبيبته وينتحر أمام منزلها في إسطنبول كما كرم بورسين يتعالج من السرطان وينفصل عن هاندا أرتشيل كما جريمة مرعبة تهز العاصمة التركية أنقرة.. سيدة تقتل ابنتها وحفيديه كما

المصدر/ تركيا الآن

مشاركة الخبر: علي الديك يهين أردوغان بحفل زفاف.. والسلطات التركية تتحرك على وسائل التواصل