عائلة الفتاة المتهمة بقتل صديقتها في مول شهير بمصر تكشف عن مفاجآت صادمة بشأنها!

عائلة الفتاة المتهمة بقتل صديقتها في مول شهير بمصر تكشف عن مفاجآت صادمة بشأنها!
عائلة الفتاة المتهمة بقتل صديقتها في مول شهير بمصر تكشف عن مفاجآت صادمة بشأنها!
تم نشره منذُ 25 دقائق،بتاريخ: 10-08-2021 م الساعة 11:35:16 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-748211.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الثلاثاء 10 أغسطس 2021

الفتاة المتهمة بقتل صديقتها

كشفت عائلة الفتاة المتهمة بقتل صديقتها في مول شهير في مصر داخل عيادة طبيب للمرة الأولى جوانب أخرى في حياة ابنتها المتهمة بقتل صديقتها.

ويؤكد عم الفتاة المتهمة سعد محمود، أن ابنة شقيقه كانت تعاني اضطرابات النفسية. فمنذ فترة ليست بالطويلة، قالت إحدى صديقاتها إن نورهان دائمًا ما تتحدث معها عن الانتحار.

كما وأضاف سعد، أنها منذ فترة أصيبت الفتاة بحالة من الإعياء الشديد، وبعد عرضها على الطبيب المختص أوضح أنها تعاني من حالة من التسمم عقب تناول طعام غير صالح، مضيفًا: “الدكتور نصحنا إننا نعرضها على طبيب نفسي لأنه لاحظ إن حالتها مش مظبوطة. ولما روحنا لدكتور نفسي قال لنا إنها محتاجة متابعة لأنها داخلة على حالة نفسية، لكن مش عارف إيه هي بالظبط. ومعانا روشتات بتأكد إن الحالة كانت بتسوء يوم عن يوم”.

بينما تزعم أسرة نورهان أن “لديها روشتات تؤكد أنها تعاني من حالة نفسية، قامت بتسليمها للمحامي أحمد الشناوي، وبحسب سعد، فإن الطبيب النفسي الذي يتابع حالتها طلب منها كتابة كل الأفكار التي تجول بخاطرها في دفتر صغير. حتى يكون مطلعًا على ما تفكر فيه، ويستخدم الطريقة العلاجية المناسبة لحالتها”.

يصف سعد ابنة شقيقه بـ”الملاك”، مؤكدا أنها “لو قتلت صديقتها وهي بكامل قواها العقلية. ستكون أسرتها في الصفوف الأولى للمطالبة بإعدامها”.

اقرأ المزيد:

مصر.. أم تطلب من ابنتها النزول من السيارة وتدهسهاً عمداً .. والسبب مفاجأة! فنان مصري شهير يكشف. عن أزمة والده الصحية : ” أبوس جزمتك اتكلم “

مشاركة الخبر: عائلة الفتاة المتهمة بقتل صديقتها في مول شهير بمصر تكشف عن مفاجآت صادمة بشأنها! على وسائل التواصل من نيوز فور مي