الوزير الزعوري يلتقي نائب المدير التنفيذي للصندوق الإجتماعي للتنمية.

الوزير الزعوري يلتقي نائب المدير التنفيذي للصندوق الإجتماعي للتنمية.
الوزير الزعوري يلتقي نائب المدير التنفيذي للصندوق الإجتماعي للتنمية.
تم نشره منذُ 47 دقائق،بتاريخ: 11-08-2021 م الساعة 11:12:40 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-749706.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

تسلم معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة صباح اليوم الاربعاء ١١اغسطس ٢٠٢١م بمكتبه بالعاصمة عدن ، نسخة من الإجراءات والرؤى والشراكة المستقبلية بين الصندوق الإجتماعي للتنمية وصندوق الرعاية الإجتماعية المركز الرئيس بعدن والتي جاءت على ضوء الملاحظات والمقترحات التي تقدم بها معالي الدكتور الزعوري خلال الفترات السابقة حول مشروع الحوالات النقدية الطارئة الذي يموله البنك الدولي.

جاء ذلك خلال لقاء معاليه بمكتبه الأخ وسام قائد المدير التنفيذي للصندوق الاجتماعي للتنمية.

وخلال اللقاء أكد معالًي الوزير الزعوري.. انه سبق وان طالبت الوزارة بالأخذ بسعر الصرف المكاني والزماني عند صرف الحوالات النقدية للمستفيدين وزيادة المبلغ المخصص الذي لم يعد كافيا لسد رمق العيش ، وان يأخذ صندوق الرعاية الاجتماعية الدور الذي انيط به في برنامج الحوالات النقدية. لافتا معاليه الى العمل على تحديث قاعدة البيانات والتي اعدت في عام ١٩٩٦م ووصلت الحالات الى مليون ونصف واليوم نفس هذا العدد بحاجة ماسة للرعاية الاجتماعية.

من جانبه اوضح الاخ وسام قائد ان الصندوق الاجتماعي فعلا ً اخذ بالملاحظات التي طرحها معالي الوزير وكانت محل اهتمام وعلى ضوء ذلك توصل الصندوق الى عدد من الخطوات المستقبلية بالشراكة مع صندوق الرعاية الاجتماعية في مشروع الحوالات النقدية الطارئة خلال الدورات القادمة من خلال خمسة محاور تتمثل في..
١- تقديم المساعدة للمستفيذين بسعر الصرف حسب الزمان والمكان.
٢-يتحمل صندوق الرعاية الاجتماعية مهمة التيسير .
٣-اشراك صندوق الرعاية الاجتماعية في ادارة الحالة .
٤-البناء المؤسسي لصندوق الرعاية الاجتماعية في المركز الرئيسي بالعاصمة عدن وفروعه في المحافظات.
٥-اعتماد البطاقة الالكترونية للمستفيدين بموجب الرقم الوطني .
شاكراً في نهاية اللقاء النجاحات التي حققتها الوزارة بقيادة الوزير الدكتور الزعوري متمنيا له التوفيق والسداد.

حضر اللقاء الاخ صالح محمود حسن ابو سهيل القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية والاخت نجلا احمد عمر الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية المركز الرئيس بالعاصمة عدن والأخ فؤاد طاهر صالح مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية عدن والأخ محمد عبدالله العجردي ضابط مشروع الصندوق الاجتماعي للتنمية.

The post الوزير الزعوري يلتقي نائب المدير التنفيذي للصندوق الإجتماعي للتنمية. first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: الوزير الزعوري يلتقي نائب المدير التنفيذي للصندوق الإجتماعي للتنمية. على وسائل التواصل من نيوز فور مي