ندرة الملاعب والصالات الرياضية في مناطق يافع.. من المسؤول؟؟؟..

ندرة الملاعب والصالات الرياضية في مناطق يافع.. من المسؤول؟؟؟..
ندرة الملاعب والصالات الرياضية في مناطق يافع.. من المسؤول؟؟؟..
تم نشره منذُ 36 دقائق،بتاريخ: 11-08-2021 م الساعة 11:24:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-749705.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

غياب الاندية و الصالات الرياضية و الملاعب حالة حرمان يعاني منها الشباب الرياضي في يافع منذ سنوات طويلة، و هذا يعتبره الكثير استهدافا لتدمير طموحات المواهب التي يمكن أن تحقق إنجازات رياضية..

فمن خلال جولتنا في عدد من مديريات يافع لم نجد ملعبا واحداً يمكن أن تقام عليه مباريات كرة قدم وكذلك بقية الألعاب الرياضية، فقط ملعب الفاروق والذي يلجأ إليه الجميع لأقامة المباريات والذي أيضا تم إقصاؤه من أي اهتمام.

كان لصحيفة ثورة التنمية” أن توجه سؤالا على المسؤول عن القطاع الرياضي الأستاذ.صالح عبدالرب

السلام عليكم أستاذ صالح عبدالرب تحية لك:
معك صحيفة ثورة التنمية، الصحيفة جديدة طبعا وهي مرتبطة بمؤسسة دار الرابطة الإعلامية للنشر

هل يمكن أن تعطينا نبذة عن المشاريع الرياضية التي تعمل عليها وزارة الشباب في يافع، وسنكون شاكرين لك ؟

مدير قطاع الرياضة لبعوس

الحقيقة لا توجد مشاريع تنموية في مديرية يافع لبعوس تعملها وزارة الشباب والرياضة، وهذا لا يعني أن الوزارة لا تهتم بذلك، ولكننا لم نجد مساحة كافية بالقدر الذي يقام عليه ملعب رياضي لكرة القدم، وقد وعد و وجه الأخ الوزير بنزول لجنة للمشاريع للاطلاع والجلوس مع السلطة لمناقشة ذلك و رفع تصور لإقراره ضمن مشاريع الوزارة، وهذا أمر مهم جداً لمكانة المديرية وموقعها الجغرافي والذي يتوسط مديريات يافع والمنطقة التي يكون فيها النشاط الرياضي مستمرا .

و لهذا لازلنا نأمل من السلطة و الوزارة بأخذ هذا الموضوع بجدية للحاجة إليه و تطوير قدرات و اكتشاف مواهب الشباب.

The post ندرة الملاعب والصالات الرياضية في مناطق يافع.. من المسؤول؟؟؟.. first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: ندرة الملاعب والصالات الرياضية في مناطق يافع.. من المسؤول؟؟؟.. على وسائل التواصل