أردوغان: نتائج التجارب على اللقاح المحلي رائعة

أردوغان: نتائج التجارب على اللقاح المحلي رائعة
أردوغان: نتائج التجارب على اللقاح المحلي رائعة
تم نشره منذُ 30 دقائق،بتاريخ: 12-08-2021 م الساعة 11:30:00 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-750087.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الخميس 12 أغسطس 2021

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، خلال مقابلة تلفزيونية، مساء الأربعاء، أن نتائج التجارب على لقاح “توركوفاك” المحلي المضاد لفيروس كورونا “رائعة وإيجابية .

وأضاف أردوغان “ربما سنعطي البشرى لاستخدام اللقاح المحلي قبل نهاية العام الجاري”.

وتابع تواصل مستشفياتنا ذات الصلة العمل بشكل مكثف. نحن حاليًا في المرحلة الثالثة من مراحل اختبار اللقاح، والنتائج تبدو جيدة جدًا حتى الآن”.

وأشار أردوغان أنهم يريدون تطعيم كافة شعبنا باللقاحات المضادة لفيروس كورونا واستنفرنا كافة إمكانياتنا من أجل ذلك”، مشددًا على “ضرورة أن يكون الجميع محصنًا ضد الوباء لنتخلص منه تمامًا”.

وشدد على أن “مهمة الدولة تتمثل في حماية صحة مواطنيها ، مضيفًا “والضروري لحماية الصحة هو توفير كل شيء بداية من المستشفيات وحتى توفير الدواء، ولقد نجحنا في هذه الأمور. حاليا”.

تركيا تستعد لإنتاج مركبة إطفاء لا تستخدم الماء!  “آق صونغور” التركية تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا والد جان يامان يهاجم حملة “مساعدة تركيا” ياسمين صبري تستعرض أناقتها في أحدث إطلالاتها أردوغان يرد على مزاعم المعارضة حول حرائق تركيا  هند القحطاني ترد بفيديو على الساخرين بعد حرق منزلها السعودية رهف القنون تستعرض جسدها بدون حمالة صدر تركيا.. شابة تغفو في حافلة تستيقظ تجد نفسها مغتصبة نسرين طافش تثير الجدل بظهورها ترتدي بلوزة من دون بنطال  تعرف على ماركات السيارات الأكثر مبيعًا في تركيا كما تركي يتشاجر مع حبيبته وينتحر أمام منزلها في إسطنبول كما كرم بورسين يتعالج من السرطان وينفصل عن هاندا أرتشيل كما جريمة مرعبة تهز العاصمة التركية أنقرة.. سيدة تقتل ابنتها وحفيديه كما

المصدر/ تركيا الآن

مشاركة الخبر: أردوغان: نتائج التجارب على اللقاح المحلي رائعة على وسائل التواصل