نيللي كريم بلقطة رومانسية مع والدتها الروسية.. وتستعين بنانسي عجرم

نيللي كريم بلقطة رومانسية مع والدتها الروسية.. وتستعين بنانسي عجرم
نيللي كريم بلقطة رومانسية مع والدتها الروسية.. وتستعين بنانسي عجرم
تم نشره منذُ 50 دقائق،بتاريخ: 12-08-2021 م الساعة 11:10:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-751058.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الخميس 12 أغسطس 2021

نيللي كريم بلقطة رومانسية مع والدتها

نشرت النجمة المصرية نيللي كريم لقطة مؤثرة جمعتها بوالدتها الروسية في حفل زفافها. الذي أقيم أمس الأربعاء على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور.

واستعانت الفنانة المصرية بأغنية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عند استعراض صورة والدتها عبر خاصية الستوري على “إنستغرام”، وبدت كأنها تقول كلمات أغنية “إمي” لنانسي عجرم: “إمي الحكي بيطول عن قلبك الدافي.. إمي وشو ما بقول بيضل مش كافي.. إنتِ ربيع البيت وغنيّة حجاره”.

والدة نيللي كريم روسية، وتظهر في ملامح الفنانة المصرية نيللي كريم، واستطاعت أن تلفت الأنظار بجمالها الذي احتفظت به الانظار رغم كبر سنها.

وأثارت الفنانة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواجها في أحد المنتجعات الساحلية بالساحل الشمالي. على بطل الاسكواش السابق هشام عاشور، وذلك بعد أقل من شهر على إعلانه خبر ارتباطهما، الأمر الذي فاجأ الجميع.

كما وأقيم حفل الزفاف بحضور عدد من الأصدقاء المقربين ومجموعة من المشاهير والفنانين من بينهم الفنان عمرو دياب الذي قدم بعض أغانيه. وكذلك أحمد السقا وكارول سماحة، كاملة أبو ذكرى ومنى الشاذلى وغيرهم كثير.

اقرأ المزيد:

حدث في الجزائر.. قتل شاب بريء والتنكيل بجثته وإشعال النار فيها! الكويتية هيا الشعيبي تقلق محبيها بصورة من المستشفى

مشاركة الخبر: نيللي كريم بلقطة رومانسية مع والدتها الروسية.. وتستعين بنانسي عجرم على وسائل التواصل