الكشف عن سبب رغبة المودل روز خلع زوجها أمام القضاء في السعودية!

الكشف عن سبب رغبة المودل روز خلع زوجها أمام القضاء في السعودية!
الكشف عن سبب رغبة المودل روز خلع زوجها أمام القضاء في السعودية!
تم نشره منذُ 55 دقائق،بتاريخ: 15-08-2021 م الساعة 11:05:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-754085.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الأحد 15 أغسطس 2021

مودل روز

قالت مصادر أن السبب وراء طلب المودل السعودية روز الخلع من زوجها هو صدور حكم قضائي ضدها أمام محكمة أمريكية بإجبارها دفع مبلغ مالي لزوجها كل شهر.

وأضافت المصادر أن محكمة كاليفورنيا أجبرت المودل روز بأن تدفع لزوجها رجل الأعمال محمد الحمود 23 ألف دولار كل شهر. أي ما يعادل 88 ألف ريال، على أن يستمر هذا القرار للأبد.

مؤخراأطلقت روز هاشتاق تطالب فيه بخلع زوجها. حيث قالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات:. “ناس كتير بيقولولي أطلعي اتكلمي وقولي شو السالفة، مشكلتي إني ما أقدر أتكلم، كل شي بوقته حلو، عندي أشياء كتير أقدر أطلع أتكلم، بس ولا بحب أتكلم في حياتي الشخصية ولا أحب أتكلم فيها، ولا أحب إن يكون فيه جدال في موضوع يخص حياتي”.

تقيم مودل روز في أمريكا منذ سنوات وحققت شهرة كبيرة على مواقع السوشل ميديا من خلال عرض الأزياء.

فنانة مصرية تشن هجوما على نور عمرو دياب : ” شئ مقزز ومقرف إلى أبعد الحدود “ بسمة وهبة تخرج بفيديو آخر بعد استغاثتها من حريق بقاربها مع ابنتها مدمن مخدرات يحاول إحراق والدته والشرطة تلقي القبض عليه !

مشاركة الخبر: الكشف عن سبب رغبة المودل روز خلع زوجها أمام القضاء في السعودية! على وسائل التواصل