مدير عام البريقة يدشن العام الدراسي الجديد في مدارس المديرية

مدير عام البريقة يدشن العام الدراسي الجديد في مدارس المديرية
مدير عام البريقة يدشن العام الدراسي الجديد في مدارس المديرية
تم نشره منذُ 36 دقائق،بتاريخ: 15-08-2021 م الساعة 11:24:10 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-755172.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، اليوم ” الأحد ” ، العام الدراسي الجديد 2021 – 2022م ، في كافة مدارس المديرية.

واطلع عطيري ، خلال عملية التدشين ، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، الخضر سالم بجلة ، على سير العملية التعليمية في مدرسة المسيلة للتعليم الأساسي.

وخلال التدشين ، ثمن مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، بالدور التنويري للمعلمين والمعلمات وجهودهم الكبيرة في تأدية مهامهم وحرصهم على مستقبل الجيل الحالي رغم الظروف الصعبة التي تشهدها بلادنا ، مشيداً بمستوى الإقبال من الطلاب في اليوم الدراسي الأول والذي يعكس مدى إهتمامهم وحرص أولياء الأمور على الدفع بأبنائهم للمدارس.

وأشار عطيرى ، إلى أن السلطة المحلية بمديرية البريقة تولي قطاع التعليم جل اهتمامها وتضع دعما لهذا القطاع الهام ضمن أولوياتها من خلال بناء عدد من الفصول الدراسية الإضافية لعدد من مدارس المديرية ، مؤكدا على اهمية هذا الدعم لرفع معدلات جودة التعليم.

The post مدير عام البريقة يدشن العام الدراسي الجديد في مدارس المديرية first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: مدير عام البريقة يدشن العام الدراسي الجديد في مدارس المديرية على وسائل التواصل