بيلا حديد بفستان شفاف يكشف صدرها ومؤخرتها (صور)

بيلا حديد بفستان شفاف يكشف صدرها ومؤخرتها (صور)
بيلا حديد بفستان شفاف يكشف صدرها ومؤخرتها (صور)
تم نشره منذُ 55 دقائق،بتاريخ: 16-08-2021 م الساعة 11:05:02 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-755659.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الإثنين 16 أغسطس 2021

بيلا حديد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً فاضحة جدًا لعارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني ​ بيلا حديد  .

وظهرت  بيلا حديد في الصور الفاضحة ترتدي فستان شفاف يكشف عن صدرها ومؤخرتها بشكل واضح .

وأثارت صور حديد غضب متابعيها الذي تداولوا الصور عبر صفحاتهم الخاصة معبرين عن استيائهم من الصور .

وكانت كشفت ​بيلا في مقابلة مع مجلة “فوغ”  أنها تعرضت للكثير من الضغوطات الإجتماعية، التي أثرت عليها خلال فترة مراهقتها .

وقالت إن المجتمع كان ينظر لها كمراهقة جانحة.

وتابعت: “يبدو الأمر كما لو كان هناك شخصيتين مختلفتين في شخص واحد وهو أنا . كان هناك أنا هذه الفتاة التي في طور اكتشاف من تكون، وبيلا المتغيّرة التي لا أعلم كيف أصفها كربوبت جنسي يريد أن يخرج في كل ليلة”.

وأضافت: “لقد شعرت بضغط كبير لعرض لأنني كنت أفترض ان هذا ما تريده الناس مني، لقد بدأت بالذهاب للحفلات دائماً والعيش في الحياة الليلية وجعل ذلك القلق الاجتماعي يرتفع بشكل كبير”.

تركيا تستعد لإنتاج مركبة إطفاء لا تستخدم الماء!  “آق صونغور” التركية تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا والد جان يامان يهاجم حملة “مساعدة تركيا” ياسمين صبري تستعرض أناقتها في أحدث إطلالاتها أردوغان يرد على مزاعم المعارضة حول حرائق تركيا  هند القحطاني ترد بفيديو على الساخرين بعد حرق منزلها السعودية رهف القنون تستعرض جسدها بدون حمالة صدر تركيا.. شابة تغفو في حافلة تستيقظ تجد نفسها مغتصبة نسرين طافش تثير الجدل بظهورها ترتدي بلوزة من دون بنطال  تعرف على ماركات السيارات الأكثر مبيعًا في تركيا كما تركي يتشاجر مع حبيبته وينتحر أمام منزلها في إسطنبول كما كرم بورسين يتعالج من السرطان وينفصل عن هاندا أرتشيل كما جريمة مرعبة تهز العاصمة التركية أنقرة.. سيدة تقتل ابنتها وحفيديه كما

المصدر/ تركيا الآن

مشاركة الخبر: بيلا حديد بفستان شفاف يكشف صدرها ومؤخرتها (صور) على وسائل التواصل