شاهد: الظهور الأول لعروس “علي ربيع” الجميلة الشقراء

شاهد: الظهور الأول لعروس “علي ربيع” الجميلة الشقراء
شاهد: الظهور الأول لعروس “علي ربيع” الجميلة الشقراء
تم نشره منذُ 39 دقائق،بتاريخ: 16-08-2021 م الساعة 11:20:32 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-756832.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الإثنين 16 أغسطس 2021

علي ربيع

انتشر على منصات التواصل صورا للفنان علي ربيع مع عروسه الجديدة من حفل عقد قرآنهما الذي أقيم بالسر منذ أيام بعد وفاة الفنانة ”دلال عبد العزيز”.

وظهر علي ربيع في الصور المتداولة بشكل واسع برفقة زوجته. وهي فتاة من خارج الوسط الفني. وهو يرتدي بدلة سوداء كلاسيكية وترتدي العروس فستانا أبيض .

وكان النجم المصري علي ربيع كان قد احتفل الآونة الاخيرة بعقد قرآنه وزواجه الثاني منذ إسبوع بعيدا عن الإعلام ودون الإعلان عن ذلك. وطلب من المدعوين عدم نشر أي صور من الحفل مراعاة لوفاة الفنانة دلال عبد العزيز ومشاعر أسرتها .

لم يحيي ربيع احتفالا كبيرا وشدد على الحاضرين عدم الإفصاح عن أي تفاصيل أو نشر أي صور متعلقة بزواجه وذلك بسبب الحزن الشديد الذي يشهده الوسط الفني بعد وفاة النجمة ” دلال عبد العزيز ”. واحتراما لمشاعر عائلتها. ولكي يتفادى ايضا الانتقادات التي ستوجه له لأنه عقد قرآنه ولم يمر أكثر من يوم على وفاة الراحلة وفي نفس اليوم الذي تم فيه تشييع جنازتها وجثمانها.

تجدر الاشارة الى أن أن هذا الزواج الثاني للفنان علي ربيع حيث تزوج من قبل. وانفصل عن زوجته الأولى منذ عام ولديه طفلة منها.

اقرأ المزيد:

مهووس بنوال الزغبي يجني ثروة طائلة منها بهذه الطريقة! ممثلة مصرية شهيرة تتعرض لأزمة قلبية مفاجئة!

مشاركة الخبر: شاهد: الظهور الأول لعروس “علي ربيع” الجميلة الشقراء على وسائل التواصل