الهيئة العسكرية العليا للجيش والامن الجنوبي تصدر بلاغا عاما.

الهيئة العسكرية العليا للجيش والامن الجنوبي تصدر بلاغا عاما.
الهيئة العسكرية العليا للجيش والامن الجنوبي تصدر بلاغا عاما.
سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

بسم آلله الرحمن الرحيم

بلاغ عام

تؤكد رئاسة وقيادة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبى وتعلم علم اليقين وتدرك كل الإدراك بمعاناة عامة العسكريين والامنيين وأسر الشهداء والجرحى المتقاعدين، بسبب عدم صرف المرتبات للشهر السابع على التوالي من عام الشؤم 2021م جراء سياسات متعمده ومستهتره من قبل حكومة أتفاق الرياض الحكومة الأفسد من سابقاتها، ومعها ادواتها التخريبية التابعة لها ممثلة في قيادات وزارة الماليه والبنك المركزي،

وليعلم الجميع بأننا في رئاسة وقيادة الهيئة العسكرية العليا لم ولن نكن واقفين متفرجين لهذه المأساة ، ولكننا يوميا في حالة تواصل ومتابعه مع أكثر من جهة ذات صله بهذه المشكلة، هذه المعضله، هذه المظلمة الكبرى.

ففي الأسبوع الماضي كان الأخ العميد الركن صالح محسن القاضي نائب رئيس الهيئة في تواصل مستمر مع قيادة الدائرة الماليه، حيث افادوه بأن هناك انفراج بشأن صرف مرتبات شهر فقط ، وفي تواصل آخر افادوه بأن هناك توجيهات بصرف راتب شهرين ، وكنا نتابع ذلك لعل يكون الخبر نافذا ،، وتفاجئنا قبل يومين باستدعاء نائب محافظ البنك شكيب الحبيشي إلى الرياض ولقائه برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ، والآن نسمع كما يتداول بعودة شكيب الحبيشي إلى عدن.
وخلال الاسبوع المنصرم كان لرئاسة وقيادة الهيئة عدة تواصلات ولقاءات مباشرة مع جهات ذات علاقةوصلة وتأثير ووضعهم في صورة هذه المأساة الانسانيه، هذه الجريمة الشنيعه التي أودت بحياة الكثيرين وهي بمثابة جريمة ابادة جماعيه، تتحملها حكومة اتفاق الرياض والتحالف المتغاضي عن افعالها ضد شعب الجنوب وقواته المسلحة والأمن وأسر الشهداء والجرحى، وباعتقادنا فان الجميع قد تابع كل تلك الجهود.
وفي سياق متصل فإن لقاء الأخ رئيس الجمهورية القائد الاعلى المشير الركن عبدربه منصور هادي في الرياض بمحافظ البنك المركزي ونائبه يشار فيه بأن هناك توجيهات رئاسية مباشره بهذا الشأن ،نأمل أن تكون فاتحة لصرف عاجل للمرتبات.

كل تلك المعطيات التي اوضحناها أعلاه، جعلتنا نؤخذ بها لعل وعسى يتم صرف المرتبات ، ونوفر على الناس اي مشقة او معاناة جديدة فوق معاناتهم من أي دعوة للاحتجاج والتصعيد ، لذا نتمنئ ان يتفهم الجميع هذا التوضيح والايجاز،

أما بالنسبة للدعوات التي تتداول بما يسمى بالضباط الأحرار ، وكما تابعتم وتتابعون، فنسخه الأمس نزلت الدعوة،البداية والتذييل باسمهم ولا مشكلة في ذلك،، واليوم ينشرون الدعوة بنسختها الثانية بداية الدعوة بإسمهم ، وفي النهاية تعمدوا تذييلها بإسم الهيئة العسكرية العليا ، في إسلوب ينم عن العجز والضعف وانتحال صفة الغير وهذ معيب جدا ومرفوض،

ونحن في رئاسة وقيادة الهيئة العسكرية العليا في الوقت الذي نقر بحق التظاهر والاحتجاج لاين كان أصابه الضر والظلم، فإننا نؤكد في نفس الوقت بأن ليس للهيئة علاقة بهذه الدعوة الأحد القادم للاحتجاج أمام البنك المركزي
، مستنكرين استخفاف هؤلاء بمشاعر الناس واستغلال المظلوميه العادله كيافطه أولا،، وثانيا انتحال صفة الهيئة العسكرية بالدعوة زورا وباطل ودون وجه حق.

وبالنسبة للاحتجاجات والتصعيد ليست علينا بعسيرة أو مخيفة أو صعبة، أو أننا اسيري جهات أو مصالح !!حاشا وكلا ولكن الجميع يدرك بأن دعواتنا للتصعيد ليست بقرار مرتجل أو فردي، بل تقرها اجتماعات موسعة للاطر القيادية العليا للهيئة وبصورة جماعية يتحمل الجميع نتائجها نجاحا أو اخفاقا.

ختاما نؤكد للجميع بأن التواصل من قبلنا مستمر ومتواصل لمعرفة آخر المعلومات بشأن صرف المرتبات، وفي حين نحرر فيه للجميع بلاغنا هذا.

والله الموفق والمستعان

رئاسة
الهيئة العسكرية العليا
للجيش والأمن الجنوبي

العاصمة عدن
18 اغسطس 2021م *

The post الهيئة العسكرية العليا للجيش والامن الجنوبي تصدر بلاغا عاما. first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: الهيئة العسكرية العليا للجيش والامن الجنوبي تصدر بلاغا عاما. على وسائل التواصل