شاهدته يحتضر أمام عينيها.. وفاة سيدة أردنية بعد موت زوجها المصري بـ45 دقيقة

شاهدته يحتضر أمام عينيها.. وفاة سيدة أردنية بعد موت زوجها المصري بـ45 دقيقة
شاهدته يحتضر أمام عينيها.. وفاة سيدة أردنية بعد موت زوجها المصري بـ45 دقيقة
تم نشره منذُ 34 دقائق،بتاريخ: 18-08-2021 م الساعة 11:25:56 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-760039.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الأربعاء 18 أغسطس 2021

وفاة سيدة أردنية بعد موت زوجها المصري

توفيت امرأة أردنية بعد 45 دقيقة من وفاة زوجها المصري بعد إصابته بنوبة قلبية حزنا على زوجها، ولم تستطع عبير شحاتة رشيد البالغة من العمر 42، أردنية الجنسية، لم تحتمل رؤية زوجها محمد السيد بصلة. من مدينة أبو كبير في محافظة الشرقية، يحتضر أمام عينيها لتصاب بحالة من الانهيار.

شعرت المرأة باقتراب موتها وأخبرت من حولها أنها ستلحق بزوجها، وقد تحققت توقعاتها بالفعل. حيث لفظت أنفاسها أخيرًا بعد تقبيل قدمي زوجها، لذا غادر الاثنان معًا بفارق زمني 45 دقيقة.

قال أحد الأقارب إن الزوج المتوفى ذهب إلى الأردن منذ فترة للبحث عن عمل، وهناك التقى بزوجته، وعاشوا معًا فترة في الأردن، ثم عادوا إلى مصر.

وأوضح أنه في يوم الوفاة تناول الزوجان العشاء مع أخت الزوج وأطفالهما، ثم طلب من زوجته أن تحضر له فنجانًا من القهوة، وبعد فترة ذهب للنوم في غرفته، لكنه مرض فجأة فقام أقاربه بنقله إلى المستشفى، وبمجرد وصولهم أخبرهم الطبيب أنه مات.

ولفت إلى أن الزوجة كانت مصابة بحالة من الانهيار، وأبلغت أسرتها في الأردن بوفاة زوجها، ثم بدأت تتحدث قائلة إنها ستلحق به، حتى إنها قالت لابنتها: “أنا 10 دقايق وهحصل أبوكي”، مشيرا إلى أنه بعد مرور 10 دقائق توفيت بالفعل. وكان آخر ما فعلته هو قيامها بتقبيل قدم زوجها. ثم سقطت على الأرض مغشيا عليها، وعندما نقلوها للمستشفى أخبرهم الطبيب بأنها توفيت بسكتة قلبية.

اقرأ المزيد:

فنانة تكشف عن معاناتها من الحسد : ” كفاية والنبي .. لسه بقول يا هادي “ بدور البراهيم تدخل في خلاف مع متحولة.. والأخيرة ترد: احترمي نفسك

مشاركة الخبر: شاهدته يحتضر أمام عينيها.. وفاة سيدة أردنية بعد موت زوجها المصري بـ45 دقيقة على وسائل التواصل من نيوز فور مي