شركة النفط بعدن تدشن بيع وتسويق زيوت السيارات

شركة النفط بعدن تدشن بيع وتسويق زيوت السيارات
شركة النفط بعدن تدشن بيع وتسويق زيوت السيارات

شركة النفط بعدن تدشن بيع وتسويق زيوت السيارات

 

عدن - خاص

دشنت شركة النفط بعدن اليوم الأربعاء بيع وتسويق زيوت السيارات "أوتو ميركا" كما افتتحت معارض بيع الزيوت للمواطنين.

وقام بالتدشين الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن ومحمد نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن بحضور عدد من قيادات وموظفي الشركة.

وفي التدشين أكد الدكتور صالح الجريري أن شركة النفط بعدن  تعيد اليوم نشاطها بتوزيع وتسويق الزيوت قبل توقف دام سنوات مشيرا إلى أن الشركة تعمل على استعادة دورها الريادي وضمان تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية والزيوت.

وأضاف أن الشركة قد حصلت على الوكالة الحصرية لزيوت "اوتو ميركا" والتي تمتاز بمواصفات وجودة عالية منوها إلى أن هناك ثلاثة معارض لبيع الزيوت للمواطنين في عدن.

من جانبه ألقى وكيل أول محافظة عدن الأستاذ محمد شاذلي كلمة أشاد فيها بجهود قيادة شركة النفط بعدن لاستعادها نشاطها التجاري بشكل تام ومن ذلك إعادة تدشين بيع وتسويق زيوت السيارات.

ولفت إلى أن شركة النفط بعدن أحد أهم الأعمدة الاقتصادية للمحافظة والبلاد ككل مؤكدا وقوف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ أحمد لملس محافظ عدن مع قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام الدكتور صالح الجريري.

عقب ذلك طاف الجريري والشاذلي بمعرض بيع زيوت السيارات في محطة شمسان في المعلا واستمعا إلى شرح مفصل من موظفي المعرض على الخدمات التي يقدمها والعروض الخاصة بالموزعين والمواطنين.

لاتنسى مشاركة: شركة النفط بعدن تدشن بيع وتسويق زيوت السيارات على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول شركة النفط بعدن تدشن بيع وتسويق زيوت السيارات: