زلزال بصرب فان التركية

زلزال بصرب فان التركية
زلزال بصرب فان التركية
تم نشره منذُ 44 دقائق،بتاريخ: 20-08-2021 م الساعة 11:15:39 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-761859.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الجمعة 20 أغسطس 2021

هزة أرضية

ضرب زلزال مخيف بقوة  3.5 درجة على مقياس ريختر، صباح الجمعة منطقة ساراي، في ولاية فان شرق تركيا.

وقالت إدارة الكوارث والطوارئ التركية، في بيان، وفق ترجمة تركيا الآن، أن زلزال مخيف بقوة 3.5 درجة على مقياس ريختر ضرب منطقة ساراي في فان عند الساعة 9:54ص بالتوقيت المحلي.

وأضافت أن عمق الزلزال بلغ  8.75 كم تحت سطح الأرض  .

وتابعت أنه لم ترد معلومات عن وجود أي إصابات أو أضرار مادية بفعل الزلزال .

كما وأعلنت وزارة الداخلية التركية، الإثنين 26 أبريل 2021، عن خطة الإخلاء الخاصة بـ”زلـزال إسطنبول الكبير” .

وقالت الوزارة، أنه تم إعداد خطة إخلاء بالتنسيق مع حاكم اسطنبول ، وقيادة الدرك الإقليمية ، وإدارة الكوارث والطوارئ وغيرها من المؤسسات العامة لتجنب تبعات زلـزال إسطنبول المتوقع .

كما ويتوقع الخبراء  أن يضرب مدينة إسطنبول التركية زلـزال بقوة 7.5 درجة في أي لحظة .

تركيا تستعد لإنتاج مركبة إطفاء لا تستخدم الماء!  “آق صونغور” التركية تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا والد جان يامان يهاجم حملة “مساعدة تركيا” ياسمين صبري تستعرض أناقتها في أحدث إطلالاتها أردوغان يرد على مزاعم المعارضة حول حرائق تركيا  هند القحطاني ترد بفيديو على الساخرين بعد حرق منزلها السعودية رهف القنون تستعرض جسدها بدون حمالة صدر تركيا.. شابة تغفو في حافلة تستيقظ تجد نفسها مغتصبة نسرين طافش تثير الجدل بظهورها ترتدي بلوزة من دون بنطال  تعرف على ماركات السيارات الأكثر مبيعًا في تركيا كما تركي يتشاجر مع حبيبته وينتحر أمام منزلها في إسطنبول كما كرم بورسين يتعالج من السرطان وينفصل عن هاندا أرتشيل كما جريمة مرعبة تهز العاصمة التركية أنقرة.. سيدة تقتل ابنتها وحفيديه كما

المصدر/ تركيا الآن

مشاركة الخبر: زلزال بصرب فان التركية على وسائل التواصل من نيوز فور مي