لقطات لإعصار هنرى يتقدم باتجاه الساحل الشرقى للولايات المتحدة.. فيديو

لقطات لإعصار هنرى يتقدم باتجاه الساحل الشرقى للولايات المتحدة.. فيديو
لقطات لإعصار هنرى يتقدم باتجاه الساحل الشرقى للولايات المتحدة.. فيديو

بدأ إعصار هنرى فى التقدم باتجاه الساحل الشرقى للولايات المتحدة الامريكية، فيما أعلنت حالة الطوارئ فى أجزاء من الساحل وخصوصا فى جزيرة لونج آيلند الجنوبية ونيويورك ونيوجيرسى اليوم الأحد، ويتوقع حدوث موجة عاصفة خطيرة من العواصف، وظروف الإعصار، وهطول الأمطار الغزيرة فى أجزاء من شمال شرق الولايات المتحدة.

وعرضت شبكة "يورو نيوز" لقطات من أجواء العاصفة في المناطق الساحلية بالولايات المتحدة، وسط إخطار السلطات الأمريكية حوالي 6 ملايين شخصا، يسكنون في الساحل وخصوصا في جزيرة لونغ آيلند الجنوبية ونيويورك ونيوجيرسي، بالاستعداد للفيضانات وانقطاع التيار الكهربائي، وخطر سقوط الأشجار.


اعصار هنرى فى المناطق الساحلية


اعصار هنرى

ومن المتوقع أن يضرب الإعصار هنري، المتحول من عاصفة أستوائية، جزيرة لونغ آيلند في نيويورك، والأجزاء الجنوبية من إقليم نيو إنجلند، إضافة إلى هبوب رياح ستبلغ سرعتها 120 كيلومترا في الساعة وكذلك هطول أمطار غزيرة.

وبحسب ما ذكرت وكالة أسوشيتدبرس، فإن التوقعات تشير إلى أن مركز العاصفة سيكون الطرف الشرقى للونج أيلاند (أقصى شمال شرق ميناء نيويورك) بمنتصف نهار الأحد، وامتدت التحذيرات من الإعصار من ولاية كونيكيت الساحلية ورود ايلاند إلى ميناء صيد الحيتان القديم فى نيوبيدفورد بولاية ماسوشستس، وعبر العقارات الفاخرة المطلة على المحيط فى نيويورك.

class="d-none">مشاركة الخبر: لقطات لإعصار هنرى يتقدم باتجاه الساحل الشرقى للولايات المتحدة.. فيديو على وسائل التواصل