أهالي منطقة أمعقبة بيافع سرار يناشدون الخيرين إلى دعم وأستكمال مشروع طريق الشهيد الصامتي

أهالي منطقة أمعقبة بيافع سرار يناشدون الخيرين إلى دعم وأستكمال مشروع طريق الشهيد الصامتي
أهالي منطقة أمعقبة بيافع سرار يناشدون الخيرين إلى دعم وأستكمال مشروع طريق الشهيد الصامتي
تم نشره منذُ 34 دقائق،بتاريخ: 22-08-2021 م الساعة 11:25:57 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-765502.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

ناشد أهالي منطقة أمعقبة الواقعة جنوب غرب مركز عاصمة المديرية سرارأبين رجال الخير وأصحاب الأيادي الطولى في إعمال ومشاريع الخير في ارجاء المعمورة يافع إلى أستكمال شق مشروع طريقهم الذي يحمل أسم الشهيد عبدالله يسلم الصامتي.

وقال الأهالي ندعو الخيرين الذين لهم بصمات مشرفة في أعمال الخير إلى دعم مشروعنا الحيوي الهام الذي بانجازه سيخفف علينا متاعب الحياة التي اتعبت كاهلنا صغيراً وكبيرا .

من جانبه المدير التنفيذي للمشروع الأخ إيهاب عبدالنبي ناصر اكد إن اللجنة الأهلية للمشروع تمر بعجز كلي دائم بسبب قلة الدعم وشحة الأمكانيات الواصل للمشروع،داعياً في الوقت ذاته رجال المال والأعمال والخيرين من أبناء يافع إلى مد يد العون لأهالي منطقة أمعقبة لكي يستكملون إعمال المرحلة الثالثة والآخيرة من أعمال المشروع التي وصفها باصعب مراحل أعمال شق المشروع.

يذكر إن منطقة أمعقبة أحد مناطق مديرية سرارالتي طالها الحرمان من توفر الخدمات الأساسية والمشاريع الحيوية وفي مقدمتها مشروع الطريق الذي يمثل شريان الحياة لأهالي تلك المنطقة الذين عانوا أهلها الكثيرمن المتاعب في نقل حوائجهم اليومية من المنطقة إلى المديرية خاصةً الأطفال وكبارالسن والعجزة و إسعاف المرضى والمصابين وغيرها.

وفي مطلع شهر يونيو المنصرم لهذا العام اضطر الأهالي إلى أخذ زمام المبادرة لكسر عائق متاعبهم وبدأوا بشق طريق الشهيد الصامتي لكي يسهل مرور السيارات إلى مساكنهم بجهودهم الذاتية وبتعاون الخيرين من أبناء يافع لكن ظروفهم المعيشية الصعبة قد حالت دون قدرتهم على مواصلة أستكمال هذا المشروع بعد أن أستنفذت اللجنة ما لديها من أمكانيات في المراحل السابقة التي تمت بنجاح وحالياً هم بصدد أستكمال المرحلة الثالثة التي تشمل أعمال الشق وبناء الجدران الحاملة والساندة.

The post أهالي منطقة أمعقبة بيافع سرار يناشدون الخيرين إلى دعم وأستكمال مشروع طريق الشهيد الصامتي first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: أهالي منطقة أمعقبة بيافع سرار يناشدون الخيرين إلى دعم وأستكمال مشروع طريق الشهيد الصامتي على وسائل التواصل