في زيارة تفقدية: العميد السعدي يشيد بجاهزية اللواء الثاني عشر صاعقة

في زيارة تفقدية: العميد السعدي يشيد بجاهزية اللواء الثاني عشر صاعقة
في زيارة تفقدية: العميد السعدي يشيد بجاهزية اللواء الثاني عشر صاعقة
تم نشره منذُ 30 دقائق،بتاريخ: 22-08-2021 م الساعة 11:30:28 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-765501.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

أشاد العميد ركن/ محمد منصور السعدي اركان حرب محور ابين القتالي بالجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها افراد وضباط اللواء الثاني عشر صاعقة.

جاء ذلك في نزول ميداني لإركان حرب محور ابين إلى معسكر اللواء الثاني عشر صاعقة بمحور ابين القتالي، ضمن سلسلة النزولات الميدانية والزيارات التفقدية التي تقوم بها قيادة محور ابين للأطلاع علي جاهزية الوحدات المعنوية والقتالية.

وشدد العميد السعدي على اهمية تكثيف الجهود في ميادين التدريب كونها اهم عوامل الحسم في ميادين المعركة، لافتاً إلى كل الانتصارات والملاحم البطولية التي سطرها ابطال اللواء الثاني عشر صاعقة في مختلف ميادين المعارك دفاعاً عن الارض الجنوبية.

وقدم السعدي شكره لقيادة اللواء الثاني عشر صاعقة على كل الجهود التي تبذلها في سبيل الوصول إلى الدرجة الجاهزية القصوى للواء معنوياً وقتالياً وفنياً، مؤكداً على الافراد ضرورة الالتزام بأوامر وتوجيهات قيادة اللواء وان يكونوا عوناً ومساعداً في كل المراحل والظروف.

رافقه في النزول الميداني كل من: العقيد ركن /علي البدح نائب رئيس عمليات محور ابين، وركن التوجيه المعنوي محور ابين/فهد ابو العز، والقيادي باللواء 15 صاعقة /محمد حميد المحرمي.
وكان في استقبالهم : العقيد/علي محسن الازرقي اركان حرب اللواء الثاني عشر صاعقة.

#المركز_الاعلامي
#محور_أبين_القتالي

The post في زيارة تفقدية: العميد السعدي يشيد بجاهزية اللواء الثاني عشر صاعقة first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: في زيارة تفقدية: العميد السعدي يشيد بجاهزية اللواء الثاني عشر صاعقة على وسائل التواصل من نيوز فور مي