دينا الشربيني بشورت قصير في الساحل الشمالي.. ونحافتها تخطف الأنظار

دينا الشربيني بشورت قصير في الساحل الشمالي.. ونحافتها تخطف الأنظار
دينا الشربيني بشورت قصير في الساحل الشمالي.. ونحافتها تخطف الأنظار
تم نشره منذُ 39 دقائق،بتاريخ: 24-08-2021 م الساعة 11:20:27 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-767439.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الثلاثاء 24 أغسطس 2021

دينا الشربيني

تداول رواد مواقع السوشل ميديا صورة للنجمة المصرية دينا الشربيني خلال تواجدها في الساحل الشمالي، وأحدثت الصورة تفاعلًا كبيرا بين الجمهور.

ظهرت الشربيني في الصورة بإطلالة نعتها البعض بـ”الجريئة”، كانت ترتدي توب أبيض اللون بفتحة واسعة من منطقة الصدر كشف جزء من بطنها، وأكملت الاطلالة بهوت شورت باللون الأبيض أيضًا.

تفاعل المتابعين مع الصورة بشكل واسع وتحدثوا عن “جرأتها”. في المقابل علق مجموعة كبيرة منهم على نحافة دينا في واكدوا أنها خسرت الكثير من وزنها.

ومن بين التعليقات التي جاءت على الصورة: “تقليد أعمى للغرب مساكين”، وفي تعليق آخر: “بجد ما فيش كلام يتقال اللي المفروض مش تتلبس حتي في غرف النوم غير نقول ربنا يهدي”

وأضافت أخرى: “كلي يا بنتي أي حاجه متعمليش في نفسك كده”.

ربط الكثير من المتابعين بين نحافة دينا الشربيني وانتهاء علاقتها بالفنان عمرو دياب، فيما نعت البعض التعليقات التي طالت شكل ونحافة جسد دينا بـ”التنمّر” ودافعوا عنها وأكدوا أن ما ترتديه حرية شخصية، خاصة أنها تقضي عطلتها الصيفية.

السعوديه بدور البراهيم ترد على “المقهورين والميتين قهر منها”: “والله ما حتشوفون غير اللي يفقع مرارتكم” كما ياسمين صبري تستعين بالفوتوشوب لتعديل فستانها وتغطية صدرها! شاهد .. أول ظهور لـ ”أمينة” إبنة ريهام سعيد.. الجمهور يعلق “أحلى منك يا ريهام” كما “من وين يا حسرة”.. هكذا ردت ليلى اسكندر على سبب عدم انجابها طفل ثاني! فيديو.. وصلة رقص لروبي وجوهرة في الساحل الشمالي

مشاركة الخبر: دينا الشربيني بشورت قصير في الساحل الشمالي.. ونحافتها تخطف الأنظار على وسائل التواصل