كمال مكرم يؤكد : اللجان المجتمعية وجدت لتنجح !

كمال مكرم يؤكد : اللجان المجتمعية وجدت لتنجح !
كمال مكرم يؤكد : اللجان المجتمعية وجدت لتنجح !
تم نشره منذُ 43 دقائق،بتاريخ: 27-08-2021 م الساعة 11:16:58 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-772718.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

الأستاذ كمال مكرم عضو اللجنة المجتمعية العليا رئيس اللجان المجتمعية شرقي مديرية دارسعد بالعاصمة عدن ؛ أن اللجان المجتمعية وجدت لتبقى ولتنجح .

وفي تصريحه ردا على المشككين في نجاح اللجان المجتمعية قال مكرم أن اللجان المجتمعية تشكلت من عناصر نزيهة وعلى درجة عالية من الكفاءة في تنفيذ المهام والواجبات وبنكران ذات طواعية ومن دون مقابل واعضاءها ورؤساءها يعملون بروح الفريق الواحد في خدمة المواطنين وأمنهم وسكينتهم.

وثمن مساندة ومؤازرة قيادة العاصمة عدن ممثلة بالأستاذ المحافظ احمد حامد لملس والذي وجه باعتماد ختم اللجان على المعاملات والمخاطبات مع الجهات الرسمية .

واستطرد بالقول إن اللجان المجتمعية في الجهة الشرقية لمديرية دارسعد ؛ تمكنت وبتوجيه من المهندس عبدالعزيز عوض النامس رئيس اللجنة المجتمعية العليا وبالتنسيق مع الدكتور أحمد عقيل باراس مدير عام المديرية ؛ من تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية ورصد وحصر احتياجات المنطقة في جميع المجالات .

ونوه بأن الجهة الشرقية تضم فئاتا مجتمعية هي الافقر في المنطقة بالإضافة إلى النازحين الذين تتعاظم حاجتهم إلى تنفيذ المشاريع من قبل المنظمات الداعمة ؛ واختتم الاستاذ كمال مكرم تصريحه بالقول ” نحن نراهن على أعضائنا في تحقيق النجاح والحمد لله فلقد خطونا اول الطريق في العمل الجماهيري الملبي لطموحات المواطنين على الرغم من أننا ما زلنا نعمل ميدانيا في ظل افتقارنا للمقر والمستلزمات المكتبية وبطاقات إثبات العضوية .

The post كمال مكرم يؤكد : اللجان المجتمعية وجدت لتنجح ! first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: كمال مكرم يؤكد : اللجان المجتمعية وجدت لتنجح ! على وسائل التواصل