هادي يستغل قصف العند برسالة إلى الإنتقالي وحديثه عن الدولة الإتحادية و “الفاتورة “

هادي يستغل قصف العند برسالة إلى الإنتقالي وحديثه عن الدولة الإتحادية و “الفاتورة “
هادي يستغل قصف العند برسالة إلى الإنتقالي وحديثه عن الدولة الإتحادية و “الفاتورة “

حيروت – خاص

بعث الرئيس المقيم في الرياض عبدربه منصور هادي ، الأحد ، برقية عزا فيها ذوي الضحايا الذين قضوا اليوم في قصف استهدف قاعدة العند الجوية موجهاً بتوفير الرعاية الصحية لهم ومشدداً على البقية ماوصفه بـ”التزام الخطة العسكرية لتخفيف الفاتورة ” وفق بيان التعزية  .

وفي الوقت الذي ظهر فيه الرئيس هادي متوعداً للحوثيين في برقية العزاء ، فقد حاول استغلال هذا الحدث بتوجيه رسائل ضمنية للإنتقالي عبر دعوته إلى  إلى التكاتف والتلاحم قائلا: ” من يتخيل انه سيكون بمنأى عن مشروع الموت الذي تقوده مليشيا الحوثي- بدعم ايراني -فهو واهم، وعلينا جميعا في الصف الجمهوري أن نعي ذلك جيدا وأن نوجه سهامنا نحو هذا العدو”، حد قوله .

هادي قال في برقيته افاد بأن الدولة الإتحادية قادمة بعد هزيمة الحوثيين ، وكأن الحرب في وعي هادي – بحسب  مراقبين – اندلعت منذ أشهر متجاهلاً سنوات سابقة ملأها بالوعود بدخول صنعاء وهزيمة الحوثيين .

وشدد  هادي على المزيد من :”اليقظة والاستعداد القتالي لمواجهة أي تحركات معادية من قبل الحوثيين، والالتزام بالأوامر والخطط العسكرية بما يحقق النصر ويخفف من الفاتورة الإنسانية”، حد قوله .

وكان قصف صاروخي ، صباح اليوم الأحد ، استهدف قاعدة العند الجوية في محافظة لحج وتسبب بسقوط أكثر من 100 قتيل وجريح في صفوف منتسبي اللواء الثالث  عمالقة داخل قاعدة العند خلال طابور الصباح.

 

The post هادي يستغل قصف العند برسالة إلى الإنتقالي وحديثه عن الدولة الإتحادية و “الفاتورة “ first appeared on موقع حيروت الإخباري.

مشاركة الخبر: هادي يستغل قصف العند برسالة إلى الإنتقالي وحديثه عن الدولة الإتحادية و “الفاتورة “ على وسائل التواصل من نيوز فور مي