مناقشة تقييم أداء مشروع مبادرة النظافة الممول من منظمة شركاء اليمن

مناقشة تقييم أداء مشروع مبادرة النظافة الممول من منظمة شركاء اليمن
مناقشة تقييم أداء مشروع مبادرة النظافة الممول من منظمة شركاء اليمن
تم نشره منذُ 54 دقائق،بتاريخ: 01-09-2021 م الساعة 11:05:32 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-779118.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

ناقش المدير التنفيذي لجمعية وحدة شباب المهرة الأستاذ أمين محمد بن عصم اليوم، مع مدير المشاريع في منظمة شركاء اليمن الأستاذ عاطف الهمداني والأستاذ إبراهيم المشقاط المسؤول المالي بالمنظمة الأجراءات التنفيذية لمشروع مبادرة النظافة والتي تنفذه جمعية وحدة شباب وبتمويل من منظمة شركاء اليمن.

وكرّس اللقاء إلى مناقشة الجوانب المالية المتعلقة بالمشروع وتقييم الأداء خلال المرحلة الماضية والصعوبات والتحديات التي رافقت سير التنفيذ نتيجة للظروف الراهنة والآراء والملاحظات لضمان نجاحة في الفترة المحدده.

واستعرص اللقاء سير عمل المشروع و المراحل الأولية التي تم تنفيذها من الأنشطة والبرامج والأعمال الجارية وفق بما جاء في العقود من قبل المنظمة بما يضمن استمرارية المشروع.

وأكد اللقاء على أهمية تضافر الجهود والتنسيق بين الجهات المعنية لتنفيذ الخطط العملية لتحقيق الرؤية المرسومة والأهداف المرجوه من مبادرة النظافة.

ويشمل المشروع عدداً من الدورات التدريبية لبناء قدرات العاملين في صندوق النظافة والتحسين في المجالات المالية والإدارية والفنية ، وتوفير بعض الإحتياجات الضرورية من صناديق القمامة وإجهزة الـ GBS وحملات توعوية بأهمية النظافة بدعم من منظمة شركاء اليمن.

حضر اللقاء منسق منظمة شركاء اليمن في محافظة المهرة المهندس عبدالرحمن خودم ومصطفى بن ربيع المسؤول المالي ومنسق المشروع إسماعيل بن عصم وخديجة بن شهاب مساعد منسق المشروع.

The post مناقشة تقييم أداء مشروع مبادرة النظافة الممول من منظمة شركاء اليمن first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: مناقشة تقييم أداء مشروع مبادرة النظافة الممول من منظمة شركاء اليمن على وسائل التواصل