الجيش المصري يطلق مناورات عسكرية ضخمة

الجيش المصري يطلق مناورات عسكرية ضخمة
الجيش المصري يطلق مناورات عسكرية ضخمة
تم نشره منذُ 40 دقائق،بتاريخ: 02-09-2021 م الساعة 11:20:13 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-781748.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الخميس 02 سبتمبر 2021

مناورات عسكرية ضخمة

أعلنت القوات المسلحة المصرية اليوم الخميس عن انطلاق فعاليات التدريب المشترك بعنوان ” النجم الساطع 2021″ والذي من المقرر ان يستمر خلال الفترة من 2 إلى 17 سبتمبر بمشاركة (21) دولة.

وأكدت القوات المسلحة المصرية أن “التدريب يعد أكبر وأهم التدريبات العسكرية على المستوى العالمي لما يتضمنه من حجم القوات المشاركة”.

كما وشهدت الأيام القليلة الماضية تدفق القوات المشاركة والتحرك إلى مناطق وميادين التدريب التخصصية استعدادا لبدء فعاليات التدريب.

هذا وانطلقت فعاليات التدريب المصري القبرصي المشترك “بطليموس 2021”. والذي تجرى فعالياته على مدار عدة أيام بدولة قبرص، بالتعاون مع عناصر من القوات الخاصة لكلا البلدين.

وأن المرحلة الأولى من التدريب عبارة عن عقد مجموعة من المحاضرات النظرية والعملية. والتي تهدف إلى توحيد المفاهيم القتالية وصقل مهارات القوات المشاركة من الجانبين.

يأتي التدريب “بطليموس 2021” فى إطار خطة التدريبات المشتركة للقوات المسلحة لنقل وتبادل الخبرات وتعزيز أوجه التعاون العسكري، وتطوير العمل المشترك بين القوات المسلحة المصرية والقبرصية.

المصدر: RT

اقرأ المزيد:

تركيا تستهدف 300 مليار دولار صادرات سنوية تشاووش أوغلو: لا يمكن إبقاء اللاجئين الأفغان مؤقتا على أراضينا

مشاركة الخبر: الجيش المصري يطلق مناورات عسكرية ضخمة على وسائل التواصل