70 قيادي حوثيا لقوا مصرعهم خلال 10 أيام.. قتلى مليشيات الحوثي تتدفق بكثافة الى مستشفيات صنعاء

70 قيادي حوثيا لقوا مصرعهم خلال 10 أيام.. قتلى مليشيات الحوثي تتدفق بكثافة الى مستشفيات صنعاء
70 قيادي حوثيا لقوا مصرعهم خلال 10 أيام.. قتلى مليشيات الحوثي تتدفق بكثافة الى مستشفيات صنعاء
تم نشره منذُ 37 دقائق،بتاريخ: 03-09-2021 م الساعة 02:22:20 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-781880.html في :     بواسطة المصدر : عدن نيوز - متابعات :

بتواصل تدفق عدد كبير من قتلى وجرحى ميليشيات الحوثي الإرهابية الى العاصمة صنعاء، مع زيادة لافتة في عدد من تشيعهم الجماعة من قتلاها يومياً، جراء خسائرها الكبيرة في جبهات القتال بمحافظة مأرب مؤخراً.

ورصد موقع “العاصمة أونلاين” تشييع ميليشيات الحوثي (70) قياديا ميدانياً من قتلاها بصنعاء خلال العشرة الأيام الماضية فقط وذلك طبقاً لاعتراف إعلام الجماعة على موقع وكالة “سبأ” المستنسخة، وجميع هؤلاء لقوا مصرعهم خلال التصعيد الأخير والمتواصل بجبهات مأرب.

وأكدت مصادر طبية تحدثت لـ”العاصمة أونلاين” إن الثلاثة الأيام الماضية شهدت تدفقاً هائلاً لقتلى وجرحى ميليشيات الحوثي العائدين من جبهات مأرب الى أقسام الطوارئ وثلاجات الموتى بعدد من مستشفيات العاصمة، موضحة أن عشرات الجثث وصلت متفحمة، ما يعكس هول المحارق التي تزج المليشيات عناصرها فيها.

وفي سياق متصل، أفادت مصادر عسكرية إن قوات الجيش والمقاومة، واصلت إحباط سلسلة من الهجمات الحوثية في مختلف جبهات مأرب دون أن تتمكن المليشيات من إحراز أي تقدم يذكر.

وأسفرت المعارك البطولية المستمرة، والمترافقة مع تغطية جوية مكثفة من مقاتلات التحالف العربي عن تحويل حشود المليشيات الحوثية التي اندفعت في عدة جبهات الى “عهن منفوش” وتدمير كمية مهولة من الآليات والعتاد.

ويتضح أن خسائر المليشيات في معارك الأيام القليلة الماضية والتي لازالت متواصلة، أصابتها بالارتباك وفقدت صوابها، حيث لجأت لشن حملات تجنيد قسرية موسعة استهدفت المدارس، ومنابر المساجد في صنعاء ومناطق سيطرتها.

وكان قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن منصور ثوابه، أكد في حديث لموقع الجيش “سبتمبر نت” أن مليشيا الحوثي تكبدت أكثر من عشرة آلاف قتيل، منذ يناير الفائت، فيما تمكنت قوات الجيش من كسر أكثر من ثلاثمائة هجوم للمليشيات على جبهات مأرب، موضحا أن العام 2021م، مثّل محرقة للمليشيات في مختلف الجبهات.

مشاركة الخبر: 70 قيادي حوثيا لقوا مصرعهم خلال 10 أيام.. قتلى مليشيات الحوثي تتدفق بكثافة الى مستشفيات صنعاء على وسائل التواصل