فرح يوسف تشن هجوما على متابعة وصفتها بالفشل

فرح يوسف تشن هجوما على متابعة وصفتها بالفشل
فرح يوسف تشن هجوما على متابعة وصفتها بالفشل

آخر تحديث الجمعة 03 سبتمبر 2021

فرح يوسف تشن هجوما

ردت النجمة السورية فرح يوسف على إحدى متابعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن وصفتها الأخيرة بالفشل. وأنها لم تنجح في مجال الفن والغناء، وتقوم بالتسلية بعقول متابعيها من خلال الكلام الفارغ والصور غير المهمة.

وكانت يوسف قد نشرت عبر صفحتها الشخصية على أحدى منصات التواصل الاجتماعي صورةً لها تمنت من خلالها لمتابعيها يوماً سعيداً مليئاً بالنجاح والتفاؤل والطاقة الإيجابية. وعلقت قائلةً: “بتمنالكن يوم مليان حظ حلو و طاقة إيجابية، خبروني شو مشاريعكن اليوم؟”.

لتعلق إحدى متابعاتها على الصورة المتداولة معتبرةً أن يوسف لا يوجد لديها ما تفعله. وأنها فشلت فيما بدأته، قائلةً: “والله وانتي مو لاقي شغلة تساويها فشلتي بالفن والغناء وعم تتسلي بعقول الناس بالحكي الفاضي والصور”.

وردت النجمة بدورها على هذا التعليق بغضب، مشيرة إلى أن المتابعة لا تعرفها، ولا تعرف عنها شيئاً، وليس من حقها بشكل نهائي أن تقيمها، وأن الحقيقة التي لا يعرفها المتابعين أنها هي البعيدة عن المجال الفني وليس العكس. وأنها من أكثر الأشخاص القادرين على النجاح لو أرادوا ذلك، وبدون أدنى جهد.

وأضافت موجهةً كلامها لصاحبة التعليق بأنها لو كانت تعتبر أن التواصل بين الناس، والمحبة المتبادلة بين الفنان ومتابعيه لعباً بعقولهم، أو أشياء ليس لها قيمة فهي تشفق عليها لأن من يفكر بهذه الطريقة بالتأكيد ليس لديه من يحبه. قائلةً: “إذا كان التواصل ومحبة الناس برأيك هو لعب بعقولن فأنا. ولله بشفق عليكي من قلبي لأنو اللي بيفكر بهالطريقة بيكون ماعندو ناس تحبو وتتعامل معو بشكل منيح”.

كما ونصحت فرح المتابعة بأن تتعلم كيف تحب نفسها، وكيف تحب غيرها كي لا يؤثر عليها هذا الشيء بشكل سلبي. قائلةً: “روحي تعالجي من اكتئابك عند شي طبيب وتعلمي حبي حالك والعالم مشان ما بيوم تجيكي جلطة من كتر الفشل والحسد”.

اقرأ المزيد:

سمية الخشاب بفستان الزفاف.. ما علاقة كريستيانو رونالدو؟ فيديو.. حقيقة شراء ماجد المصري. يخت لزوجته فيديو.. حقيقة شراء ماجد المصري يخت لزوجته

مشاركة الخبر: فرح يوسف تشن هجوما على متابعة وصفتها بالفشل على وسائل التواصل