تعز .. مشائخ وأعيان مديريات صبر الثلاث يعبرون عن استنكارهم في محاولة اغتيال قائد الشرطة العسكرية السابق الخولاني

تعز .. مشائخ وأعيان مديريات صبر الثلاث يعبرون عن استنكارهم في محاولة اغتيال قائد الشرطة العسكرية السابق الخولاني
تعز .. مشائخ وأعيان مديريات صبر الثلاث يعبرون عن استنكارهم في محاولة اغتيال قائد الشرطة العسكرية السابق الخولاني
سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

في بيان لمشائخ وأعيان ووجهاء وكافة أبناء مديريات صبر الثلاث بمحافظة تعز ادانوا فيه محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة العميد محمد سالم الخولاني يوم امس. مايلي نصه :

بيان إدانة واستنكار

يدين مشايخ ووجهاء وأعيان وكافة أبناء مديريات صبر الثلاث (المسراخ – مشرعة وحدنان – صبر الموادم) بأشد عبارات الإدانة والاستنكار في محاولة الاغتيال الآثمة والجبانة التي تعرض لها قائد الشرطة العسكرية السابق بمحافظة تعز، العميد محمد سالم الخولاني، مساء اليوم في مدينة تعز حيث زرعت في سيارته عبوة ناسفة لتنفجر محدثة أضرار مادية في سيارته وإصابة أحد أقربائه وهو سائقه الخاص الأخ هشام أمين النعماني.

إننا نحن أبناء صَبِر إذ نعبر عن إدانتنا لهذه الجريمة النكراء والعمل الجبان الذي استهدف العميد محمد سالم الخولاني، أحد رجال الدولة ورمز من رموز المقاومة والتضحية والفداء.

كما نطالب الجهات الأمنية بسرعة التحرك والتحري وملاحقة الجناة ومن يقف وراءهم وضبطهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع بما اقترفته تلك الأيادي من عمل إجرامي جبان.

ونؤكد نحن أبناء مديريات صبر وقوفنا الثابت ضد هذه الأعمال الجبانة، مؤكدين وقوفنا إلى جانب الأجهزة الأمنية ضد من يحاول زعزعة الأمن والعبث باستقرار محافظة تعز.

وكما نؤكد أن الاستهداف الذي تعرض له العميد الخولاني، هو استهداف للوطن بأكمله ولقائده المشير الركن عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، في محاولة يائسة للعملاء والخونة والمدسوسين في صفوف الشرعية.
وفي الأخير يعبر أبناء مديريات صبر عن أسفهم لما وصلت إليه محافظة تعز من انفلات واختلالات أمنية مخيفة.

الحمد لله على سلامة القائد محمد سالم الخولاني
ولا نامت أعين الجبناء

صادر عن:
مشايخ ووجهاء وأعيان وكافة أبناء مديريات صبر الثلاث (المسراخ – مشرعة وحدنان – صبر الموادم)
بتاريخ: ٤ سبتمبر ٢٠٢١م

The post تعز .. مشائخ وأعيان مديريات صبر الثلاث يعبرون عن استنكارهم في محاولة اغتيال قائد الشرطة العسكرية السابق الخولاني first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: تعز .. مشائخ وأعيان مديريات صبر الثلاث يعبرون عن استنكارهم في محاولة اغتيال قائد الشرطة العسكرية السابق الخولاني على وسائل التواصل