مودل روز تتخلى عن حمالة الصدر في أحدث ظهور لها.. شاهد بالصور

مودل روز تتخلى عن حمالة الصدر في أحدث ظهور لها.. شاهد بالصور
مودل روز تتخلى عن حمالة الصدر في أحدث ظهور لها.. شاهد بالصور
تم نشره منذُ 39 دقائق،بتاريخ: 08-09-2021 م الساعة 11:20:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-789026.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الأربعاء 08 سبتمبر 2021

مودل روز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صُور مثيرة لـ مودل روز ظهرت فيها مرتدية توب مكشوف أبرز ملامح صدرها بشكل مبالغ فيه. خصوصا أنها لم تكن ترتدي حمالة صدر أسفل التوب.

انهالت الانتقادات و التعليقات السلبية على مودل روز من بينها: “وش فيها استخفت بعد الطلاق” . “أوفر أوفر بالآخر انتي مسلمة ترا”. “شكلها زعلانة ع الفلوس الي بتدفعها لطليقها وقالت خليني أحره”.

وكانت عارضة الأزياء السعودية مودل روز قد ظهرت قبل أيام من خلال فيديو كليب ” عشق ضميان” الذي غنته ديانا حداد، وأثار الكليب سخرية واسعة من المتابعين لمجموعة أسباب، منها الألحان و الكلمات البسيطة، حتى فكرة الكليب والتي ضمت عدة مشاهير من بينهم اليوتيوب نور ستارز والممثلة شيلاء سبت ومواطنتها غدير السبتي ونهى نبيل.

مودل روز

عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ولدت في 14 أغسطس 1992 في المملكة العربية السعودية. في عام 2013 بدأت نشاطها في عروض الأزياء وانتقلت إلى هذا المجال حيث اكتسبت شهرة كبيرة وكان لديها نسبة عالية من المتابعين والتي تعتبر أعلى نسبة بين العارضات العربيات على انستجرام وقد وصل عددهن إلى العشرة ملايين متابع.

روز واسمها الحقيقي روان عبد الله أبو زيد ولدت في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، والدها من المدينة المنورة ووالدتها من حائل. عاشت طفولتها في الشرقية ثم انتقلت إلى الرياض.

مودل روز بإطلالة مثيرة فاضحة للغاية.. وتنورتها حديث المتابعين (صورة) الكويت.. أستاذ جامعي تقدم للزواج من طالبة.. وعندما رفضته عائلتها كانت المفاجأة! كما سيدتان يستدرجان طفلاً ويقتلانه بوضع السم له في عصير ..والسبب صادم ! كما هجوم قاسي على أمل حجازي بسبب نجاسة الكلب.. وتعلق: أنا بفتي لنفسي نسرين طافش بإطلالة ساحرة تمارس الرياضة بملابس مثيرة جدًا أمام المسبح (صور) كما في مفاجأة لها.. خطيب نور عمرو دياب يعرض عليها خاتم الزواج راكعا على ركبته

مشاركة الخبر: مودل روز تتخلى عن حمالة الصدر في أحدث ظهور لها.. شاهد بالصور على وسائل التواصل