مقتل معلم رياضيات أثناء اشتباكات في الأقروض بمحافظة تعز

مقتل معلم رياضيات أثناء اشتباكات في الأقروض بمحافظة تعز
مقتل معلم رياضيات أثناء اشتباكات في الأقروض بمحافظة تعز

حيروت – تعز

قتل معلم تربوي، الأربعاء، في الريف الجنوبي لمدينة تعز، برصاص قوات تابعة لمحور تعز .

وأكدت مصادر محلية، أن معلم تربوي يدعي فهد عبدالعزيز، ويعمل أستاذ لمادة الرياضيات في مدرسة الفاروق في مديرية المسراخ، قتل خلال مشاركته في تظاهرة بمنطقة الأقروض لفتح طريق الأقروض بجبل صبر .

وفي وقت سابق ، أعلن المركز الإعلامي لمحور تعز ، اليوم الأربعاء ، عن فتح طريق الأقروض بجبل صبر، بعد أيام من قطع الخط ومنع مرور المواطنين والمركبات من قبل عصابة من المسلحين وصفها البيان بـ”الخارجين عن القانون “.

وقال المركز  أن حملة امنية اطلقتها اللجنة الأمنية العليا بالمحافظة وبإشراف مباشر من قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، تقدمت الى أماكن تواجد المسلحين واشتبكت مع عدد منهم قبل أن ينسحب آخرون وتم فتح الطريق أمام المواطنين.

وباشرت الحملة بإزالة النقاط التي نصبها المسلحون على طول الخط، وإعادة حركة السير الى الوضع الطبيعي.
وقال قائد الحملة الملازم وليد الأهدل قال ان الحملة الأمنية قامت بإزالة النقاط العشوائية من خط الضباب وصولاً الى الأقروض.

وأضاف أن الحملة ستضع نقاط أمنية للشرطة العسكرية والأمن العام ولن تسمح بإي نقاط عشوائية من شأنها إبتزاز المواطنين او إعاقة حركة التنقل.

وأكد المركز الاعلامي ضبط 12 مسلحاً ممن شاركوا في قطع الخط، والإشتباك مع قوات الحملة وقاموا بإطلاق النار بإتجاه المدنيين مما أدى مقتل أحد المواطنين.

The post مقتل معلم رياضيات أثناء اشتباكات في الأقروض بمحافظة تعز first appeared on موقع حيروت الإخباري.

مشاركة الخبر: مقتل معلم رياضيات أثناء اشتباكات في الأقروض بمحافظة تعز على وسائل التواصل