بن عفيف والوليدي يبحثان تعزيز الجانب الأمني بمحطات توليد الكهرباء في عدن

بن عفيف والوليدي يبحثان تعزيز الجانب الأمني بمحطات توليد الكهرباء في عدن
بن عفيف والوليدي يبحثان تعزيز الجانب الأمني بمحطات توليد الكهرباء في عدن
سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

عقد العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية والأستاذ سالم الوليدي مدير عام مؤسسة كهرباء عدن لقاء جرى خلاله بحث تعزيز الجانب الأمني بمحطات توليد الكهرباء في عدن.

وناقش الجانبان عدد من المواضيع المتصلة بعملهم مؤكدان على ضرورة تعاون الجميع للنهوض بقطاع الكهرباء لكونها أهم الخدمات الضرورية للمواطنين.

وأكد العميد أحمد بن عفيف وقوف قوات حماية المنشآت الحكومية مع مؤسسة كهرباء عدن وتعزيز محطات التوليد بقوة أمنية متخصصة لحمايتها مشيدا بجهود قيادة المؤسسة ممثلة بالاستاذ سالم الوليدي.

ولفت بن عفيف إلى أن الكهرباء تعاني من الخذلان في ظل انهيار تام تشهد الخدمة في عدن والمحافظات المجاورة مطالبا الجهات المختصة بوضع حد لذلك الانهيار ودعم مؤسسة كهرباء عدن مشيرا إلى أن الأستاذ سالم الوليدي يقوم بعمل دؤوب لتحسين وضع الكهرباء ورفع القدرة التوليدية للمحطات ولكن نفاد مادة الديزل أدت إلى انخفاض التوليد وعرقلة عمل المؤسسة.

وأشاد قائد قوات حماية المنشآت بدور محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس للبحث عن حلول لمشاكل الكهرباء منوها إلى أن قيادة التحالف العربي تعمل ما بوسعها لحل تلك المشاكل وتجاوز العراقيل والعقبات.

من جانبه قدم الأستاذ سالم الوليدي شرح مفصل عن المشاكل التي تعاني منها مؤسسة كهرباء عدن مطالبا الجميع بالوقوف مع المؤسسة حتى تستعيد دورها لتقديم خدمة متميزة للمواطنين.

وأشاد الوليدي بالدور الأمني المتميز لقوات حماية المنشآت الحكومية بقيادة العميد أحمد بن عفيف مؤكدا تطلع مؤسسة كهرباء عدن إلى مزيد من التعاون والتنسيق مع القوات خصوصا في الجانب الأمني.

حضر اللقاء المهندس احمد سعيد بن عفيف نائب مدير عام مؤسسة كهرباء عدن للشؤون الفنية والمهندس امجد مانا نائب المدير العام لشؤون التوليد.

The post بن عفيف والوليدي يبحثان تعزيز الجانب الأمني بمحطات توليد الكهرباء في عدن first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: بن عفيف والوليدي يبحثان تعزيز الجانب الأمني بمحطات توليد الكهرباء في عدن على وسائل التواصل من نيوز فور مي