سقوط أخلاقي ومهني لصحيفة الأيام

سقوط أخلاقي ومهني لصحيفة الأيام
سقوط أخلاقي ومهني لصحيفة الأيام

حيروت- خاص

نشرت صحيفة الأيام العدنية أمس خبر تبرير الجريمة البشعة بحق شاب قدم من أمريكا لزيارة أهله في صنعاء.

وفي سقوط مهني وأخلاقي مريع قالت الصحيفة في خبر حذفته لاحقا إنه: تمكنت نقطة أمنية تابعه للواء التاسع صاعقة قطاع مديرية طورالباحة، أمس الأربعاء، من القبض على شخص يشتبه في انتمائه للحوثيين.

واشتدت الرواية للمستشار الإعلامي للسلطة المحلية بمديرية طور الباحة، الذي زعم أنه تم الإبلاغ عن المشتبه به في أثناء وجوده بصورة غير طبيعية في محطة مفرق الفرشة خلال تجوله بالمنطقة، والتقاطه صورا للمواقع العسكرية، ولديه مبالغ مالية بالدولار الأمريكي.

وقال السويسي إنه تم القبض عليه بنقطة قطاع طورالباحة التابع للواء التاسع صاعقة، بقيادة قائد القطاع العقيد محمد الناشري، وركن عمليات الكتيبة الأولى العقيد حكيم المليشي، بعد مطاردته في المرتفعات والوادي المحاذي للنقطة.

ولتبرير الجريمة قالوا إن القتيل رفض التسليم والإدلاء بأي معلومات مع إصراره على عدم تفتيش حقائبه، التي وجدوا بداخلها مبالغ مالية بالدولار.

وزعم قائد القطاع العقيد محمد الناشري إن من تم القبض على شخص مشتبه فيه بأنه عنصر حوثي، في طريقة إلى تعز  وانه  تم القبض عليه بعد أن قطع مسافة أكثر من نصف كيلو ركضا، واعتبر ذلك دليل على أنه عنصر قيادي”.
وأضاف: أنه تم إيداع المشتبه به سجن اللواء التاسع صاعقة لإجراء التحقيقات الأولية معه.

لكن الرواية الركيكة التي نشرتها الأيام، لم تنهي القصة بخبر تصفية الشاب، بعدة رصاصات بعد تعرضه للتعذيب، كما أنها قدمت شهادة قتلة، بعد ارتكابهم الجريمة، وتركتهم يتحدثون عن انجاز إعدام شاب بالاشتباه لانتمائه للحوثيين، دون أسانيد وأدلة مادية.

 

 

The post سقوط أخلاقي ومهني لصحيفة الأيام first appeared on موقع حيروت الإخباري.

مشاركة الخبر: سقوط أخلاقي ومهني لصحيفة الأيام على وسائل التواصل