كان في انتظار طفله الرابع .. وفاة فنان مصري شهير إثر حادث سير مروع

كان في انتظار طفله الرابع .. وفاة فنان مصري شهير إثر حادث سير مروع
كان في انتظار طفله الرابع .. وفاة فنان مصري شهير إثر حادث سير مروع
تم نشره منذُ 39 دقائق،بتاريخ: 14-09-2021 م الساعة 11:20:27 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-799096.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الثلاثاء 14 سبتمبر 2021

فنان شهير

أعلن إبراهيم عمران مسئول شئون الممثلين عن نبأ وفاة النجم أحمد هيبة إثر حادث سير مروع.

نشر إبراهيم صورة للنجم الراحل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق عليها قائلا : ” الله يرحمه الفنان أحمد هيبة .. كان طيب جدا ودايما يسعى .. إنا لله وإنا إليه راجعون ” .

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة عبر فيسبوك جاء فيها: ” أحمد هيبة ممثل توفاه الله .. أنا معرفهوش شخصيا بس كانت ظروفة صعبة جدا والأصعب إن ساب ثلاث أطفال ومراته حامل .. اللي يقدر يساعد أسرته ” .

تجدر الاشارة الى أن أحمد هيبة شارك في العديد من الاعمال الفنية من بينها مافيا والرجل الأبيض المتوسط وفرح والشبح والجزيرة واللعبة أمريكاني ومسلسل ” تامر وشوقية ” ومسلسل ” أوان الورد ”.

فنانة شهيرة تتعرض للتحرش وملاحقتها من قبل أحد الأشخاص كما أحمد فهمي يقارن هنا الزاهد بكلبته زيزي والجمهور يعلق! كما تعرف على زوجة الأمير محمد بن سلمان ولماذا لا تظهر علناً .. معلومات نادرة عن الأميرة ​سارة بنت مشهور كما شاهد.. طفل يفاجئ السيسي بسؤال: “عمو أنت هتلف على البيوت كلها”؟.. هكذا رد الرئيس هاندا ارتشيل تتلقى الورود من كرم بورسين بعد أنباء خيانته لها

مشاركة الخبر: كان في انتظار طفله الرابع .. وفاة فنان مصري شهير إثر حادث سير مروع على وسائل التواصل من نيوز فور مي