هل يؤثر الرجيم على الانتصاب؟

هل يؤثر الرجيم على الانتصاب؟
هل يؤثر الرجيم على الانتصاب؟

آخر تحديث الأربعاء 15 سبتمبر 2021

الانتصاب

هل يؤثر الرجيم على الانتصاب؟ تساعد الحميات الغذائية الخاصة بفقدان الوزن في الحفاظ على صحة الجسم ومنع العديد من الأمراض. ويمكن أن تؤثر حمية إنقاص الوزن على الانتصاب وتساعد على تحسينه. تابع المقال لمزيد من التفاصيل.

هناك علاقة قوية بين الوزن والصحة الجنسية عند الرجال حيث أن الحفاظ على الوزن يضمن تعزيز الصحة الجنسية ومن ناحية أخرى يمكن أن تسبب زيادة الوزن مشاكل جنسية ويمكن أن تؤدي إلى ضعف الانتصاب.

تأثير الرجيم على الانتصاب

الحفاظ على صحتك

عندما تختار نظامًا غذائيًا صحيًا فإنه سيعزز صحة القلب ويمكن أن يحسن تدفق الدم إلى جميع أجزاء الجسم بما في ذلك القضيب مما يساعد على تقوية الانتصاب أثناء ممارسة الجنس.

من ناحية أخرى فإن النظام الغذائي السيئ له آثار سلبية على صحة القلب ويمكن أن يؤدي إلى السمنة وانسداد الشرايين وزيادة فرص الإصابة بمرض السكري وكلها تسبب ضعف الانتصاب.

 تحسين الخصوبة عند الرجل

يضمن اتباع نظام غذائي صحي زيادة جودة السائل المنوي لدى الرجل، مما يزيد من مستويات الخصوبة ويساعد على زيادة فرص الحمل والإنجاب.

في حالة اتباع نظام غذائي غير صحي يمكن أن يؤثر ذلك على جودة الحيوانات المنوية وعددها وحركتها، وبالتالي خفض مستويات الخصوبة لدى الرجل.

زيادة الطاقة في الجسم

يساعد النظام الغذائي الصحي على زيادة مستويات الطاقة في الجسم وهو أمر مهم لزيادة الرغبة الجنسية والقدرة الجنسية عند الرجل.

إذا لم يتم اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن فسيشعر الرجل بانخفاض مستوى طاقته، ولن يكون قادرًا على بذل الجهد الذي يحتاجه أثناء العلاقة الحميمة.

زيادة مستويات هرمون التستوستيرون

هناك العديد من الأطعمة التي تساعد على زيادة مستويات هرمون التستوستيرون وهي مهمة للجنس لأنها تحسن الانتصاب.

تعتبر الأطعمة الغنية بالزنك من أهم الأطعمة التي يجب أن يتضمنها النظام الغذائي وتشمل: المحار واللحوم الحمراء وحبوب الإفطار والصنوبر.

أفضل مكمل غذائي للانتصاب  كما زيادة السائل المنوي للرجـل خاص للرجال… 5 أطعمة لحياة جنسية افضل كما أعراض جنسية يعاني منها الرجل والمرأة قد تنذر بحالة صحية خطيرة!

مشاركة الخبر: هل يؤثر الرجيم على الانتصاب؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي