طارق عفاش يستقبل قيادات الانتقالي التي فرت من عدن الى المخاء

طارق عفاش يستقبل قيادات الانتقالي التي فرت من عدن الى المخاء
طارق عفاش يستقبل قيادات الانتقالي التي فرت من عدن الى المخاء
تم نشره منذُ 54 دقائق،بتاريخ: 17-09-2021 م الساعة 11:05:23 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-802459.html في :     بواسطة المصدر : عدن نيوز - متابعات خاصة :

وصلت يوم أمس الخميس الى مدينة المخاء قيادات تابعة لما يسمى بـ المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات فرارا من العاصمة المؤقتة عدن.

وكشفت مصادر مطلعة، الخميس، ان الإمارات نصحت قيادات الانتقالي بمغادرة عدن في الوقت الراهن والتوجه الى المدن الواقعة تحت سيطرتها ضمانا لسلامتهم.

واكدت المصادر أن طارق صالح استقبل عدد من قيادات المجلس الجنوبي، خلال اجتماع بحضور قيادات إماراتية، لمناقشة مواجهة تداعيات تلك الاحتجاجات.

وكانت مصادر كشفت في وقت سابق قيام بنقل قيادات في المجلس الانتقالي، من مدينة عدن إلى مديرية المخاء، غربي محافظة تعز، الخاضعة لسيطرة القوات المشتركة التي يقودها طارق صالح، المدعوم إماراتيا، في خطوة قد تشهد تشظي المجلس الجنوبي، تزامناً مع تصاعد حالة السخط الشعبي جنوبي البلاد.

وأكدت المصادر أن عملية النقل تمت بعد ارتفاع موجة الاحتجاجات في عدن، مشيرة الى أن تلك القيادات التي تم نقلها، بينها شخصيات رفيعة في المجلس الانتقالي.

وتشهد مدينة عدن، وعدة محافظات جنوبية، تظاهرات احتجاجية غاضبة، لليوم الثالث على التوالي، نتيجة لتردي الأوضاع الاقتصادية والأمنية في ظل انهيار قيمة العملة المحلية، وغياب كلي لحكومة هادي.

مشاركة الخبر: طارق عفاش يستقبل قيادات الانتقالي التي فرت من عدن الى المخاء على وسائل التواصل