الهام الفضالة تثير الجدل بتدليلها لزوجها

الهام الفضالة تثير الجدل بتدليلها لزوجها
الهام الفضالة تثير الجدل بتدليلها لزوجها
تم نشره منذُ 40 دقائق،بتاريخ: 19-09-2021 م الساعة 11:20:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-805039.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الأحد 19 سبتمبر 2021

إلهام الفضالة

أحدثت النجمة الكويتية الهام الفضالة جدلا واسعا بين رواد مواقع السوشل ميديا بعد تداول مقطع فيديو وثق تدليعها لزوجها ومواطنها النجم شهاب جوهر.

ظهرت الفضالة في الفيديو وهي تهتم بـزوجها وترشّ العطر عليه بنفسها بعدما اختارت القارورة المناسبة.

علق شهاب جوهر على الفيديو قائلا: “قالت لي اليوم أنا بعطرك” موضحاً أنها منعته من التعطر بنفسه.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمتابعين الفيديو بشكل واسع وانقسموا كعادتهم بين مؤيد ومعارض للمحتوى الذي يقدمه الثنائي منذ بداية زواجهما، وجاء في التعليقات: “هذي خصوصيات فهمنا انكم مبسوطين وبتكيدون ازواجكم السابقين”.

مؤخرا ردت إلهام الفضالة على شائعات حملها بعد زواجها من جوهر البالغ من العمر 47 عاماً. ونشرت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل صورة تحليل للحمل، وعلّقت عليها قائلة: “مو حامل، إشاعتكِ طلعت فاشوش وثاني مرة لا يكبرونكِ ويمدحونكِ بالقناة، لأن انكشفت وانعرفت وخلصت من هجوم صديقتكِ ماكو فايدة هبيت بهبّة جديدة القناة بس اللعب غيرها”.

كما ونشرت حديث نبوي شريف للرد على من ينشر الشائعات قال رسول الله صل الله عليه وسلم: “واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك بشيء قد كتبه الله لك.. ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف”.

فنانة لبنانيه تتحول الى نسخة من هيفاء وهبي بعد عمليات التجميل.. شاهد الشبه الكبير! زين كرزون تخطف أنظار الجمهور بإطلالة صيفية رائعة هل يشارك هشام عاشور نيللي كريم في عمل جديد؟ فيفي عبده: أمي كانت بتضربني بالكرباج وكنت فاكرة الناس بتخلف من ركبها وروحت للدجالين للتخلص من الأعمال

مشاركة الخبر: الهام الفضالة تثير الجدل بتدليلها لزوجها على وسائل التواصل