شيخ مشايخ خميس العلوي بمكتب يهر يؤيد خطاب الرئيس عيدروس الزبيدي.

شيخ مشايخ خميس العلوي بمكتب يهر يؤيد خطاب الرئيس عيدروس الزبيدي.
شيخ مشايخ خميس العلوي بمكتب يهر يؤيد خطاب الرئيس عيدروس الزبيدي.
تم نشره منذُ 37 دقائق،بتاريخ: 19-09-2021 م الساعة 11:23:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-806137.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

أيد الشيخ /قحطان سعيد ناجي بن مفتاح شيخ مشايخ خميس العلوي بمكتب يهر يافع كل ما جاء في خطاب الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي ،

وأشاد بدور القيادة السياسة الجنوبية ممثلة بالرئيس عيدروس ورفاقه الميامين مباركآ جهودهم الحثيثة خصوصآ في الظروف الأستثنائية المعقدة التي تشهدها الجنوب وقال : قضيتنا الجنوبية تحررية وهي قضية خمسة ملايين من البشر لن نقبل أن تتحكم في إرادتها ومصيرها ثلة رجعية فاسدة ومتخلفة .. وإضاف قائلآ : أن شعبنا الجنوبي يعاني يوميآ الوانآ من الظلم ويتجرع كؤوسآ من مرارة الحرمان من مختلف الخدمات الإنسانية والحقوقية ، مؤكدآ أننا مع قضية خمسة ملايين من البشر تريد الحياة والأمن والأمان .. ولا حياة عادلة ، ولا أمن إلا بالتحرير والأستقلال وبناء دولة النظام والقانون والعدل والمساوأة . موضحآ : اليوم تحتم علينا مواجهة الواقع المرير الذي يعيشه شعب الجنوب والقضاء على الظلم والظلام والفناء .. نضالنا من أجل العدل والنور والحياة ، وعدالة قضيتنا تفرض علينا مواصلة النضال والإصرار والتضحية والمقاومة .. قضيتنا تملى علينا أن نعيش أحرارآ وكفاحنا من أجل مستقبل أجيالنا ومستقبل شبابنا .. الحياة بحرية وكرامة .. ولا حرية ولا كرامة لنا إلا بالتحرير والأستقلال ، وقد ضحى أبناؤنا بالكثير من الأرواح الغالية وتلك الأرواح والدماء الزكية هي رصيدنا الكبير في النضال وسلاحنا في المعركة ، ولا يمكن أن نترك رصيدنا ونلقي بسلاحنا ونضيع ما حققنا من النصر الذي مهد لنا الطريق إلى النصر الكبير ، داعيآ الشباب ورجال القبائل والمواطنين الأحرار وكافة أبناء الشعب في الجنوب من المهرة إلى باب المندب رفع الهمة والمعنويات والتأهب والأستعداد التام بعزيمة قوية واحدة لمواجهة العدوان والدفاع عن الأرض والعرض والدين وحماية بلادنا من كافة المؤامرات وأعمال التخريب والدفاع عنها ببسالة .

The post شيخ مشايخ خميس العلوي بمكتب يهر يؤيد خطاب الرئيس عيدروس الزبيدي. first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: شيخ مشايخ خميس العلوي بمكتب يهر يؤيد خطاب الرئيس عيدروس الزبيدي. على وسائل التواصل من نيوز فور مي