الإنتقالي يحتمي بإعدامات صنعاء ويرفض تسليم قتلة السنباني

الإنتقالي يحتمي بإعدامات صنعاء ويرفض تسليم قتلة السنباني
الإنتقالي يحتمي بإعدامات صنعاء ويرفض تسليم قتلة السنباني

حيروت – خاص

كشف المحامي جميل شرف القدسي آخر مستجدات قضية مقتل السنباني في محافظة لحج ، مؤكداً رفض قوات اللواء التاسع صاعقة التابعة للإنتقالي تسليم القتلة .

و قال القدسي ، في منشور عبر حسابه في فيسبوك رصده حيروت الإخباري ، بأنه :” حرصا مني علي اطلاع الراي العام على مستجدات القضية ، فقد عقدت النيابة الجزائية جلسة تحقيق جديدة اليوم الاحد 19 سبتمبر وتم خلالها اثبات تقرير الطب الشرعي وتقرير الادلة الجنائية في ملف القضية”.

وتابع :” قد انجزت هذه الاعمال بجهود ومتابعة المخلصين في ادارة امن عدن ممثلة بمدير ها العام اللواء مطهر الشعيبي و نائبه ومدير الادلة الجنائية ومدير وحدة الطب الشرعي والطبيب الشرعي فلهم جزيل الشكر والتقدير .
واختتم منشوره بالقول :” وتبقى الآمال معقودة علي الاخ اللواء احمد عبدالله تركي محافظ لحج والاخ اللواء صالح السيد مدير عام امن لحج وقائد كتائب الدعم و الاسناد للقيام بدورهم القانوني وتوجيه الاجهزة الامنية بتسليم المتهمين من معسكر اللواء التاسع صاعقة وارسالهم الى النيابة مع محاضر جمع الاستدلال ، حيث وان النيابة قد عقبت بمذكرة جديدة حول هذا الطلب للمرة الثانية “.

ويبدو أن الإنتقالي استغل انشغال الرأي العام بقضية المظاهرات المشتعلة في العاصمة عدن واعدام المتهمين في قضية اغتيال صالح الصماد ، يوم أمس السبت ، وماسبقها وماتلاها من تداعيات ، في محاولة للهرب من جريمته بحق الشاب اليمني الأمريكي عبدالملك السنباني  .

ناشطون أشاروا إلى أن المثير للسخرية هو استنكار عدد من قيادات الإنتقالي إعدام المتهمين التسعة في قضية اغتيال الصماد ، في الوقت الذي ترتكب فيه قواته مجازر بشعة بحق المسافرين والمتظاهرين في العاصمة عدن .

The post الإنتقالي يحتمي بإعدامات صنعاء ويرفض تسليم قتلة السنباني first appeared on موقع حيروت الإخباري.

مشاركة الخبر: الإنتقالي يحتمي بإعدامات صنعاء ويرفض تسليم قتلة السنباني على وسائل التواصل