عدن…تأجير منتجع سياحي ب 200 دولار

عدن…تأجير منتجع سياحي ب 200 دولار
عدن…تأجير منتجع سياحي ب 200 دولار
تم نشره منذُ 40 دقائق،بتاريخ: 26-09-2021 م الساعة 11:19:27 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-816358.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

قال الصحفي عبدالرحمن انيس:ان منتجع خليج الفيل اول وارخص منتجع في العالم يدفع مستثمره مائتي دولار فقط شهريا مقابل استئجاره في المنتجع عشرين غرفة يتم تاجيرها بالايجار اليومي ، وايجارها اليومي فقط يساوي سبعمائة دولار في حين يدفع المستثمر مائتي دولار فقط شهريا للمجلس المحلي كايجار للمنتجع..
واضاف:وعدا الغرف فهناك العشرات من الانشطة المدرة للربح داخل المنتجع وهناك قاعة ومطعم ، الامر الذي يجعل سعر هذا الايجار نوع من الاستغفال والاستهبال ادعو محافظ عدن عبر الصديقين العزيزين محمد الجنيدي و صلاح العاقل الى اعادة النظر في الايجار الزهيد لمنتجع خليج الفيل.
واختتم:وان كان المبرر ان المستثمر بذل جهدا في اعادة تأهيله ففترة خمس سنوات كافية وآن الاوان ان يرتفع سعر الايجار الى عشرة اضعاف السعر الحالي.
يذكر ان هذا المنتجع تم تأجيره لمدة ٣٣سنة في فترة مأمور التواهي عبدالحميد الشعيبي رغم ان تاجير المنتجعات ليس من صلاحيات المجالس المحلية .

The post عدن…تأجير منتجع سياحي ب 200 دولار first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: عدن…تأجير منتجع سياحي ب 200 دولار على وسائل التواصل