منسقيّة جامعة أبين تُجدِّد تأييدها لقرار الرئيس الزبيدي بإعلان حالة الطوارئ والتعبئة العامة

منسقيّة جامعة أبين تُجدِّد تأييدها لقرار الرئيس الزبيدي بإعلان حالة الطوارئ والتعبئة العامة
منسقيّة جامعة أبين تُجدِّد تأييدها لقرار الرئيس الزبيدي بإعلان حالة الطوارئ والتعبئة العامة
سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي في جامعة أبين صباح اليوم اجتماعها الدوري في مقر المجلس الانتقالي بزنجبار برئاسة الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر رئيس المنسقية .

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس المنسقية بالدكتور زيد قاسم ثابت الشطيري الذي أُقرَّ تعيينه رئيساً للدائرة التنظيمية في الهيئة التنفيذية والمدرس ناصر أحمد القفعي المعيَّن نائباً للدائرة التنظيمية شاكرا جميع الأعضاء على الحرص على حضور الاجتماع.

وتطرق الاجتماع أمام المستجدَّات والتطورات السياسية والعسكرية والأمنية والقضايا التنظيمية الداخلية.

حيث وقف الاجتماع أمام تقريري نشاط الدائرة الأكاديمية ودائرة شؤون الطلاب اللتين نفذتا مهام خطتيهما لشهر سبتمبر 2021م مُشيداً بمستوى تنفيذ المهام واقرارها ، وحثّ بقية الدوائر لتقديم تقاريرها إلى الاجتماع القادم

واقرَّ الاجتماع خطط الدوائر للفصل الرابع….أكتوبر. نوفمبر .ديسمبر 2021م
مُشيداً بأهمية الفعاليات والمهام، ومؤكداً ضرورة الأخذ بالملاحظات الايجابية. ومراجعة جميع الخطط بإشراف الدائرة التنظيمية والدائرة المالية في تنفيذية المنسقية..

ؤاكِّد الاجتماع على ضرورة التنسيق مع رئيس التنسيقية ورئيس انتقالي المحافظة في أثناء تنفيذ المهام والفعَّاليات والتنسيق بين الدوائر المعنية ، وقيادات منسقيات الكليات ، وضرورة التكامل بين الدوائر المختصَّة في التنفيذية من جهة ومع منسقيات الكليات من جهةٍ أُخرى . ومجانبة التجاوز والازدواجية.

واستعرض الاجتماع المستجدات والتطورات السياسية والعسكرية والأمنية

يجدِّد الاجتماع تأييد الهيئة التنفيذية التي تضمَّنه البيان السابق لقرار الرئيس القائد اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي. رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية ب حالة الطوارئ والتعبئة العامة.

كما اشاد الاجتماع بالجهود الجبارة المتواصلة التي تبذلها الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي م / أبين برئاسة الأخ محمد احمد حيدرة الشقي ونقدم له جزيل الشكر والتقدير لإشرافه ومتابعته لعمل منسقية جامعة أبين .

The post منسقيّة جامعة أبين تُجدِّد تأييدها لقرار الرئيس الزبيدي ب حالة الطوارئ والتعبئة العامة first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: منسقيّة جامعة أبين تُجدِّد تأييدها لقرار الرئيس الزبيدي بإعلان حالة الطوارئ والتعبئة العامة على وسائل التواصل