وزير الشباب والرياضة يطلع على استعدادات سلة نادي شعب حضرموت

وزير الشباب والرياضة يطلع على استعدادات سلة نادي شعب حضرموت
وزير الشباب والرياضة يطلع على استعدادات سلة نادي شعب حضرموت

وزير الشباب والرياضة يطلع على استعدادات سلة نادي شعب حضرموت

إعلام الوزارة
أطلع معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأثنين، على آخر استعدادات نادي شعب حضرموت لكرة السلة، الذي سيمثل اليمن في البطولة العربية الـ33 للأندية التي تستضيفها جمهورية مصر العربية وتحديداً مدينة الإسكندرية، في الفترة من "29 سبتمبر الجاري إلى 9 أكتوبر"، المقبل.
جاء ذلك خلال زيارته، لمعسكر الفريق الإعدادي في مدينة سيؤون بوادي حضرموت، بمعية وكيل الوزارة لقطاع الشباب د. منير لمع، ووكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، والمدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالوادي رياض صلاح الجهوري وعدد من المسؤولين.
وحث البكري، البعثة على تحقيق النتائج الإيجابية في المحفل السلوي  العربي والحرص على تمثيل البلد بالصورة التي تعكس مدى التطور الذي شهدته كرة السلة في البلد، رغم الظروف التي يمر بها البلد، جراء انقلاب المليشيات الحوثية على الشرعية الدستورية اليمنية.
وخاطبهم:" أنتم كـ "شباب عليكم حمل أمل هذا الوطن ورفع علمه وشعاره، في مثل هذه المحافل العربية والتأكيد على أن شباب اليمن ورياضتهم يمضون قدمًا رغم الظروف المحيطة".
واكد البكري، "حرص الوزارة وتذليلها لكافة الصعاب أمام النادي في مشاركته الأولى خارجيًا، بغية تقديم مستوى جيد ومشاركة فاعلة، برفقة ممثل اليمن الثاني في البطولة العربية نادي الميناء الرياضي، الذي غادر عدن في وقت سابق اليوم، متوجهًا إلى جمهورية مصر العربية.
وأثنى، على جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والوادي والصحراء وإدارة النادي، في تهيئة الظروف المناسبة أمام بعثة النادي وتوفير الأجواء المناسبة أمامهم، لتحقيق ما هو مأمول ومرجو من المشاركة. 
من جانبه، شكر رئيس نادي شعب حضرموت عامر بن مرضاح، زيارة معالي الوزير نايف البكري، وحرصه على الاطلاع ومتابعة اخر استعدادات فريق السلة قبيل مشاركته في البطولة العربية بالإسكندرية. وأكد، حرص الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، على تشريف اليمن في هذا المحفل العربي وعكس صورة طيبة عن كرة السلة في اليمن.

لاتنسى مشاركة: وزير الشباب والرياضة يطلع على استعدادات سلة نادي شعب حضرموت على الشبكات الاجتماعية.

الســـــــابق

أخبار ذات صِلة