بوراك أوزجيفيت وحبيبته بدون ملابس في غرفة النوم (صورة)

بوراك أوزجيفيت وحبيبته بدون ملابس في غرفة النوم (صورة)
بوراك أوزجيفيت وحبيبته بدون ملابس في غرفة النوم (صورة)

آخر تحديث الأربعاء 29 سبتمبر 2021

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل التركي ​بوراك أوزجيفيت​ وهو يمارس الجنس .

وظهر ​بوراك أوزجيفيت​ مع حبيبته وهما يمارسان العلاقة الحميمية مع زميلته دون الكشف عن وجهها .

وأثارت الصورة ضجة كبيرة بين الجمهور الذي عبّر عن غضبه على مواقع التواصل الاجتماعي .

ويذكر أن مشهد العلاقة الحميمة لبوراك هو من أحد الأفلام السينمائية، والذي تضمّن مشهدا يظهر فيه بوراك مع حبيبته يمارسان الجنس  .

بوراك أوزجيفيت

هو ممثل تركي من مواليد 24 ديسمبر 1984 في مدينة إسطنبول في تركيا حاليًا. يمثل في مسلسله الجديد المؤسس عثمان الذي يعرض حاليًا على قناة اي تي في التركية وجاء بعد مسلسل قيامة أرطغرل بطولة إنجين آلتان دوزياتان.

كما وينحدر والده من غازي عنتاب ووالدته من أدرنة. ودرس الثانوية في مدرسة كاظم إشمان الثانوية بإسطنبول. وتخرج من قسم التصوير الفوتوغرافي بكلية الفنون الجميلة في جامعة مرمرة.

ولقد صنف كأفضل عارض أزياء في تركيا عام 2003، واشتهر في العالم العربي بدورهِ في مسلسل الحب المستحيل بدور عمر. وفي عام 2013 مثل في مسلسل (طائر النمنمة) بدور البطل (بوراك). مع الممثلة فخرية أوجن، وفيلم (العشق يشبهك) مع فخرية أوجن في عام 2014.

في عام 2005 حصل على لقب أفضل ثاني عارض أزياء في العالم ثم دخل مجال الإعلانات. وفي عام 2006 دخل عالم التمثيل حيث لعب دور مراد في المسلسل التركي Eksi. وفي عام 2007 لعب دور محمد في فيلم الرعب (الشيطان) وكان بداية نجاحهِ من هذا الفيلم.

كما ومثل في نفس العام والعام الذي يليه بدور عمر في المسلسل الشهير الحب المستحيل وكان لهذا المسلسل الفضل الأكبر في شهرة بوراك.

كما وفي عام 2008 مثل في مسلسل بابا أوجاع (Baba Ocaği) وكانت الانطلاقة الأكبر للنجم بوراك اوزجيفيت. عن دور بالي بك في مسلسل حريم السلطان في الجزء الثاني. حيث اشتهر في الوطن العربي بهذا الدور الذي أحبه الكثير من المشاهدين.

احتراق منزل الممثل بوراك أوزجفيت وفهرية إيفجين في بودروم إنفصال نسليهان أتاغول وقادير دوغلو يهز الوسط الفني التركي.. والفنانة الشهيرة توضح

المصدر/ تركيا الآن

مشاركة الخبر: بوراك أوزجيفيت وحبيبته بدون ملابس في غرفة النوم (صورة) على وسائل التواصل