وكيل هيئة الأوقاف يطلع على مواقع استثمارية وقفية في همدان بصنعاء

وكيل هيئة الأوقاف يطلع على مواقع استثمارية وقفية في همدان بصنعاء
وكيل هيئة الأوقاف يطلع على مواقع استثمارية وقفية في همدان بصنعاء

[30/ سبتمبر/2021]

صنعاء - سبأ :

اطلع وكيل الهيئة العامة للأوقاف لقطاع الاستثمار وتنمية الموارد الدكتور محمد الصوملي اليوم على بعض المواقع الاستثمارية لأراضي الوقف والكسارات والهلسن في مديرية همدان بمحافظة صنعاء.

وتعرف الدكتور الصوملي ومعه مدير عام الاستثمار في الهيئة عمار السواري ونائب مدير مكتب الهيئة بالمحافظة الدكتور خالد الشعباني، على طبيعة وآلية الاستثمار للموارد الطبيعية في المديرية، وإمكانية الاستفادة من أراضي الأوقاف، لإنشاء مشاريع استثمارية.

وأوضح وكيل قطاع الاستثمار وتنمية الموارد بالهيئة أن الزيارة تأتي في إطار تنفيذ مشروع حصر وتقييم الموارد الطبيعية والأسواق في المديرية.

وأشار إلى أن المشروع ينفذ عملياً بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، على أن يتم تنفيذه في بقية المحافظات .. مؤكداً أن تنفيذ المشروع يأتي وفقاً للسياسات والمعايير والشروط اللازمة.

وأكد الوكيل الصوملي، الحرص على تفعيل الاستثمار لأراضي وممتلكات الأوقاف، بما يسهم في تنمية الإيرادات، خاصة في ظل وجود مناخ ملائم وبيئة استثمارية مناسبة بقطاع الوقف.

رافقه خلال الزيارة مدراء الفرص الاستثمارية بالهيئة علي هادي والاستثمارات العقارية محمد النونو والشؤون القانونية بفرع الهيئة بالمحافظة أحمد حاجب ومدير فرع الهيئة بمديرية همدان فؤاد اليمني ومهندس المساحة بمكتب الهيئة بالمحافظة منصور العسلي.

مشاركة الخبر: وكيل هيئة الأوقاف يطلع على مواقع استثمارية وقفية في همدان بصنعاء على وسائل التواصل