تشييع جثمان الشهيد البطل ناجي بن أحمد القانصي بمأرب

تشييع جثمان الشهيد البطل ناجي بن أحمد القانصي بمأرب
تشييع جثمان الشهيد البطل ناجي بن أحمد القانصي بمأرب
تم نشره منذُ 54 دقائق،بتاريخ: 30-09-2021 م الساعة 11:05:49 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-822318.html في :     بواسطة المصدر :

سبتمبر نت/ مأرب

شُيع اليوم بمدينة مأرب جثمان الشهيد البطل، العقيد ناجي بن أحمد القانصي، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني، دفاعاً عن الوطن والثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ضد مليشيا الانقلاب الحوثي المدعومة من إيران.

ونقل جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء بمدينة مأرب، في موكب جنائزي تقدمه عدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية وأقارب الشهيد والشخصيات الاجتماعية ومشائخ وأعيان محافظة مارب وجموع غفيرة من المواطنين.

وخلال التشييع أشاد مدير عام مديرية بدبدة، أمين عام “الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مارب” الدكتور يحيى محمد القانصي بمناقب الشهيد البطل وبطولاته الخالدة التي سطّرها في المعركة الوطنية المقدّسة.. مؤكداً أنه كان جنديًا وفيا ومخلصاً لوطنه وقضيته العادلة لا يتوانى في تلبية نداء الواجب وقائدًا محنكًا شجاعًا لا يشق له غبار.

من جانبهم أشاد المشيّعون بمناقب الشهيد متعهدين بالمضي على درب الشهداء الأبرار حتى دحر المليشيا الحوثية من كل شبر في الوطن وتحقيق الأهداف التي ضحّوا في سبيلها وقدموا أرواحهم من أجلها.

ظهرت المقالة تشييع جثمان الشهيد البطل ناجي بن أحمد القانصي بمأرب أولاً على سبتمبر نت.

مشاركة الخبر: تشييع جثمان الشهيد البطل ناجي بن أحمد القانصي بمأرب على وسائل التواصل