قبل أيام .. هذا مانشرته قناة المسيرة بخصوص معين عبدالملك وكان على وشك الحدوث اليوم

قبل أيام .. هذا مانشرته قناة المسيرة بخصوص معين عبدالملك وكان على وشك الحدوث اليوم
قبل أيام .. هذا مانشرته قناة المسيرة بخصوص معين عبدالملك وكان على وشك الحدوث اليوم

حيروت – خاص

قالت وكالة الانباء “سبأ” التابعة للشرعية  ان رئيس الوزراء  معين عبدالملك، وجه محافظ عدن احمد لملس رئيس اللجنة الأمنية في المحافظة، ومدير شرطة المدينة اللواء مطهر الشعيبي، بسرعة انهاء “الاحداث المؤسفة التي تشهدها منطقة كريتر، وما نجم عنها من سقوط ضحايا مدنيين وترويع الآمنين واقلاق السكينة العامة”.

وشدد عبدالملك على ضرورة إعادة الامن والاستقرار وحصر الاضرار التي لحقت بالممتلكات الخاصة والعامة، كما اكد ضرورة “العناية اللازمة بالمصابين.. مترحما على أرواح الضحايا الأبرياء الذين سقطوا نتيجة هذه الاحداث المؤسفة”.

وتأتي هذه التوجيهات ، عقب نشر مواقع إعلامية أنباء تفيد بمغادرة معين عبدالملك العاصمة عدن بطائرة سعودية عقب اقتراب الاشتباكات ، ظهيرة اليوم السبت ، من مقر إقامته .

وكان الحوثيون  قد قالوا ، قبل ايام ، بأن  اقامة رئيس الوزراء معين عبدالملك وحكومته المعترف بها، لن تدم طويلا في مدينة عدن .

واعتبرت الجماعة ، في بيان رسمي عبر قناة المسيرة، ان عودة الحكومة المدعومة من المجتمع الدولي، هي “اكبر مصيبة”، حلت بالشارع في المحافظات الجنوبية، الى جانب الارتفاع الجنوني للاسعار.

واضاف البيان قائلا:” كلُّها أيامٌ حتى تعود (هذه الحكومة) من حيثُ أتت إما هروبٌ عبرَ البحر أو اقتفاءٌ لأثر الفارِّ هادي أثناء هروبِه إلى الرياض”، وفق البيان .

 

The post قبل أيام .. هذا مانشرته قناة المسيرة بخصوص معين عبدالملك وكان على وشك الحدوث اليوم first appeared on موقع حيروت الإخباري.

مشاركة الخبر: قبل أيام .. هذا مانشرته قناة المسيرة بخصوص معين عبدالملك وكان على وشك الحدوث اليوم على وسائل التواصل من نيوز فور مي