استلام وتسليم بين العميد السلف والخلف لكلية المجتمع بشبوة

استلام وتسليم بين العميد السلف والخلف لكلية المجتمع بشبوة
استلام وتسليم بين العميد السلف والخلف لكلية المجتمع بشبوة

استلام وتسليم بين العميد السلف والخلف لكلية المجتمع بشبوة

.
شبوة سبأ
شهدت قاعة كلية المجتمع بمحافظة شبوة حفل مراسيم الاستلام والتسليم بين عميد الكلية السابق الدكتور محسن باحاج والخلف الدكتور فواز الخليفي ،وبرعاية كريمة من وزير التعليم العالي والتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الوصابي ،ومحافظ محافظة شبوة محمد بن عديو ،ورئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى لكليات المجتمع .
وفي الحفل نقلا الوكيل المساعد للمحافظة فهد الطوسلي ،ومدير عام مكتب التعليم الفني  والتدريب المهني بالمحافظة ناصر حبتور ،تحيات محافظ المحافظة للحاضرين ،ونوها بدوره في رعاية ودعم هذا الصرح العلمي الجديد بالمحافظة،موكدين على اهميته العلمية الكبيرة في حياتها ،وعبرا عن سعادتهم لحضور حفل الاستلام والتسليم بين العميد السلف والخلف للكلية،مثنين على جهودهم العملية والعلمية التي بذلوها مع كافة زملائهم في  الهيئة التعليمية من اجل اقامة الكلية،وتطوير مساقات تعليمها الاكاديمي والمهني .
واشاد الوكيل الطوسلي والمدير حبتور باستعداد الكلية لتخرج اول دفعة منها وافتتاح قسما تخصصيا جديدا فيها.وباركا عملية استلام العميد الجديد للكلية الدكتور فواز الخليفي مهام عمله في قيادتها،وحصول  عميدها السابق  الدكتور محسن باحاج على شرف منصب نائب رئيس جامعة شبوة لشؤون الاكاديمية .
من جانبه استعرض العميد السابق للكلية الدكتور محسن باحاج جوانبا من المعاناة التي تكبدوها في سبيل تأسيس هذا الصرح العلمي والاكاديمي الشامخ بالمحافظة ،لافتا بجهود ودعم محافظ المحافظة محمد بن عديو لاقامة الكلية،وتمويل مشروعات البني التحتية والاساسية لها .
بدوره اعطاء المدير الجديد للكلية الدكتور فواز الخليفي ،خلفية علمية عن الكلية التي حققت قفزة نوعية في مسيرة تعليمها الاكاديمي والمهني،وارتفاع عدد الاقسام فيها من واحدا الى خمسة اقسام فيما ارتفع عدد طلابها من سبعة واربعين طالبا في اول عام دراسي الى حوالي ستمائة طالب وطالبة ،منوها باستعدادها لتخرج الدفعة الاولى منها ،وافتتاح قسم الصيدلية فيها لهذا العام والذي تجاوز عدد الطلاب المتقدمين له المائة طالب وطالبة .
عقب ذلك استكملت اللجنة الفنية المختصة عملية التوقيع على محاضر الاستلام والتسليم بين العميد السلف والخلف للكلية ،وتوزيع الدروع والشهادات التقديرية للجهات التي اسهمت في تأسيس الكلية على الصعيدين المركزي والمحلي .
حضر الحفل مدير مكتب المحافظ المهندس محمود العمري ،ونواب عميد الكلية وهيئتها التعليمية .

لاتنسى مشاركة: استلام وتسليم بين العميد السلف والخلف لكلية المجتمع بشبوة على الشبكات الاجتماعية.

الســـــــابق

أخبار ذات صِلة