رغم المجاعة وأشلاء الأطفال الممزقة في اليمن: مبعوث الرئيس الأمريكي.. قلق على حياة 70 الف أمريكي في السعودية!

رغم المجاعة وأشلاء الأطفال الممزقة في اليمن: مبعوث الرئيس الأمريكي.. قلق على حياة 70 الف أمريكي في السعودية!
رغم المجاعة وأشلاء الأطفال الممزقة في اليمن: مبعوث الرئيس الأمريكي.. قلق على حياة 70 الف أمريكي في السعودية!
تم نشره منذُ 34 دقائق،بتاريخ: 23-10-2021 م الساعة 11:27:20 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-852515.html في :     بواسطة المصدر :

 

“الإدارة الأميركية ملتزمة بأمن المملكة العربية السعودية مائة بالمائة.. نشهد تصعيداً كبيراً لهجمات الحوثيين ضد المملكة.. هناك 70 ألف أميركي يعيشون في السعودية، وحياتهم في خطر بسبب صواريخ الحوثيين.. إن دعم طهران للحوثيين وتقديم السلاح لهم هو مصدر قلق كبير للولايات المتحدة”، هذا الكلام هو للمبعوث الأميركي لليمن تيم لندركنغ، قاله في  مقابلة مع قناة “العربية” السعودية يوم الخميس الماضي. من الواضح ان لندركنغ هذا يرى ان دماء الأمريكيين زرقاء وليست حمراء كدماء اليمنيين الذين يذبحهم ابن سلمان منذ نحو 7 سنوات دون رحمه بالسلاح الذي تبيعه بلاده الى السعودية بمئات المليارات من الدولارات، فالرجل لا يرى مشاهد القتل الفظيعة التي يرتكبها التحالف الذي تقوده بلاده و”اسرئيل” والسعودية والامارات، ضد أطفال ونساء وشيوخ اليمن، حتى الأمم المتحدة التي تخضع لإرادة الأمريكي، طفح كيلها واخذت تسرب التقارير التي تتحدث عن مقتل طفل يمني كل خمس او عشر دقائق، وعن مجاعة لم يشهدها التاريخ المعاصر للإنسانية، والتي تهدد حياة 20 مليون انسان، بسبب العدوان الذي يشنه هذا التحالف على الشعب اليمني والحصار الذي يفرضه عليه منذ 7 سنوات، لا يرى كل هذا، الا انه يرى فقط ان هناك 70 الف امريكي يتواجدون في السعودية، ويخشى ان يصيبهم مكروه!!. هذا الأمريكي يشعر بقلق كبير من “دعم طهران لانصار الله وتقديم السلاح لهم”، ولا ندري من اين يأتي الدعم الإيراني لانصار الله، وامريكا وبريطانيا والغرب و”اسرئيل” والسعودية والامارات وجيوش المرتزقة من السودان وغيرها، يفرضون حصارا بريا وبحريا وجويا خانقا على اليمن منذ 7 سنوات، كان السبب الأول الى جانب العدوان المتواصل والقصف العشوائي ، في المجاعة التي اصابت الشعب اليمني، وفي تفشي الامراض والاوبئة بين أبنائه، في المقابل لا يرى هذا الأمريكي أي قلق من دعم أمريكا و”اسرائيل” للسعودية، ولا بيعها الأسلحة اليها، حتى تلك المحرمة دوليا، لان السعودية الدجاجة التي تبيض لهم ذهبا، وتفتح ارض الحرمين للقوات الامريكية والأجنبية، وتجند كل امكانياتها لخدمة المخططات الامريكية “الإسرائيلية”، لذلك فهي أصبحت فوق القانون والمساءلة مثل “إسرائيل”، في نظر أمريكا والغرب، ويحق لها ان ترتكب من الجرائم ما تريد دون اي رادع، ولكن فات هذا الأمريكي المتعجرف ان هناك شعوبا لا تركع الا الله، وفي مقدمة هذه الشعوب الشعب اليمني العربي المسلم الأصيل، الذي عجزت كل امبراطوريات العالم عن تركيعه او تدنيس ارضه إلا واذلها واقبرها، وكل ما يقال عن “السلاح الذي تقدمه ايران للشعب اليمني”، هو من اجل التغطية على العار الذي الحقه الشعب اليمني الأعزل بالشيطان الأكبر أمريكا واعوانه واذياله في المنطقة.

 

المصدر/العالم

The post رغم المجاعة وأشلاء الأطفال الممزقة في اليمن: مبعوث الرئيس الأمريكي.. قلق على حياة 70 الف أمريكي في السعودية! first appeared on الحقيقة.

مشاركة الخبر: رغم المجاعة وأشلاء الأطفال الممزقة في اليمن: مبعوث الرئيس الأمريكي.. قلق على حياة 70 الف أمريكي في السعودية! على وسائل التواصل