مدير عام المخا يشكل حملة ضبط جديدة للمتلاعبين. 

مدير عام المخا يشكل حملة ضبط جديدة للمتلاعبين. 
مدير عام المخا يشكل حملة ضبط جديدة للمتلاعبين. 

مدير عام المخا يشكل حملة ضبط جديدة للمتلاعبين. 

 

#إدارة_إعلام_المخا

وجه مدير عام المخا باسم الزريقي، مكتب الصناعة والتجارة في المديرية، بعمل قائمة سعرية جديدة لأسعار المواد الاستهلاكية الغذائية وغير الغذائية بما يتفق ومتغيرات الصرف الحالية. 

كما وجه الزريقي بضبط التجار غير الملتزمين بخفض أسعار المواد وتحرير التزامات أخيرة لهم وإحالة من تثبت مخالفته إلى النيابة. 

والتقى المدير العام بعدد من تجار التجزئية، شدد من خلاله على سرعة إشهار الأسعار والشراء والبيع باستخدام الفواتير كما أشعرهم بأن أي مبررات لن تكون مقبولة وأن الضبط سيشمل جميع المخالفين سوى بناءًا على رفع مكتب الصناعة أو شكاوي المواطنيين، وتوقيع محضر التزام بذلك. 

واستدعى المدير العام، القائم بأعمال الأوقاف والإرشاد في المديرية الشيخ شهاب هزاع لعمل محاضرة إرشادية للتجار عن الضمير ومراقبة الذات وأحكام الشريعة والذي ذكّرهم بحديث رسول الله(ص) حين خاطب التجار بالقول (يامعشر التجار إن التجار يبعثون يوم القيامة فجار إلا من اتقى وبر وصدق).

من جانبه بيّن خالد البركاني، نائب مدير الصناعة والتجارة، بالأحكام الواردة في قانون المخالفات والجزاءات بحق المخالفين والمتعلقة بالتلاعب بالأسعار أو الاحتكار.

وعلى ضوء لقائه بتجار التجزئية وجه المدير العام حملة الضبط بإشعار تجار الجملة بالحضور غدا والإلتزام بمخرجات اللقاء  وضبط المخالفين

لاتنسى مشاركة: مدير عام المخا يشكل حملة ضبط جديدة للمتلاعبين.  على الشبكات الاجتماعية.